ااحلا االبنااات-A7la Girls
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ااحلا االبنااات-A7la Girls

لا تنسيين تسجليين في منتداانااا ترااج بتورييناا ^_^
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية-لو يموت الشوق-الجزء الخامس و عشرون و الاخيير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Bnt_Na9r
Admin
Bnt_Na9r


المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 18/01/2012
العمر : 30
الموقع : Д7ĻÃ ğĺяĿŝ

رواية-لو يموت الشوق-الجزء الخامس و عشرون و الاخيير  Empty
مُساهمةموضوع: رواية-لو يموت الشوق-الجزء الخامس و عشرون و الاخيير    رواية-لو يموت الشوق-الجزء الخامس و عشرون و الاخيير  Emptyالإثنين فبراير 13, 2012 8:07 am

وصلنا ألى النهايه والحمدلله Very Happy ولاكن انا زعلت خساااره النهاايه Crying or Very sad والي هو الجز الخامس وعشروون والاخيير Very Happy واخيييرا بنخلص وبيخلص تعبي يله نبدأ:



الجزء الخامس والعشرون
والاخــــير













اما بالسعوديه تفاجأه ببطاقات الحفله اللي بيسويها منصور لرنااا
البطاقه معها تذكره لبريطانياا
اللي بيسويه لها منصور حفله اسطوريه ماعمرها تمنت مثلها
الكل وصل مطار هيثروا وراحوا للفندق وبعدها تجهزوا للحفله اللي كانت اسطوره
الجو بحرري لدرجة ان الجداراان هي نفسها احواااض سمك ملونه
العروس اطلعت من صدفه كبيررره وركبت مثل القارب اللي وصلها لمكن كرسيهااا
الجو البحري روق الكل وفتح مزاجه
رنا عمرها ماتمنت مثل هالحفله اللي صارت احلى من عررس
وخسر عليها منصور مبلع وقدره
لان التذاكر لبريطانياا لاهله واهل كلهم مع الصاله ذي وهالاشياااء شي مو سهل هذا غير حجز الفندق



في نفس اليوم رجعوا شوق وخالد لامريكا لانه ماعتذر الا ليوم وبس ويمكن بفوته شي ولاتسون ان خالد متفوق وحريص حيل
اما الباقي بما انهم باجاازه قرروا انهم يجلسون



رنا تدخل جناحهم يوم الحفله:مشكور منصوووري
منصور يبتسم:العفوو عسى استانستي؟؟
رنا وشوي تبكي وتطالع فيه:احس اني ماستاهلك انت اللي سويته لي اكبر من قدري
منصور : ايش هالكلام يارنووو ربي خلقنا علشان نكون لبعض
رنا:الله يعافيك وماتقصر وهذا هديه بسيطه مني وعطته علبه صغيره
بداخلها خاتم بالوسط حجز الفيروز الازرق على شكل مربع وعلى الجانبين صفين من الالمااس يعني الخاتم شكله مستطيل ورررزه
منصور بابتسامه:كلفتي على عمرك
رنا منحلاجه:لالا سامحني ودي اكبر بس بسرعه شريت هذاا
منصور:الله يخليك لي
رنا:ويخليك لي



في امريكا فترة اختبارات لخالد
وشوق تجلس دايم مع ايمان زوجة احمد
ايمان :الله يسهل عليهم اكيد الحين يختبرون
شوق:أي والله ههههههههههه يضحك شكلهم شكبرهم يحلون ورقه
ايمان:ههههههههههههههههه يقطع شرررك اسمعي شكل بنتي قامت بروح اشوفها
شوق :طيب خذي راحتك انتي ببيتكم
راحت ايمان تشوف بنتها اللي تو الدتها مالها شهر سمتها البندري

ورجعت شافت شوق مثل الدايخه على الكنبه
ايمان بخوف:شوق شوق
شوق بتعب ودايخه:هاا
ايمان:شفييك
شوق:احس دايخه وفجاه تعبت
ايمان:قومي المستشفى
شوق ماردت عليها لانها تعبانه
راحت ايمان للمربيه وعطتها بنتها وراحت مع شوق للمستشفى اللي تبين انهاا حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل
وعطوها مغذي لان بنيتها ضعيفه وادويه فيتاميناات وطلعت وهي مصحصحه ومستانسه عند بوابة الشقق سلمت شوق على ايمان:مشكوره امونه ماتقصرين
ايمان بابتسامه :العفووو

وكل وحده راحت لشقتها
شوق من فتحت باب الشقه الا تسندت على البااب وهي تتنفس بعمق وخافت ان خالد يجي تبيه مفاجاه
حست بصوت باب ينفتح الا خالد بنطلون جينز ازرق على بيج وبلوزه برتقاليه كم وحاط ايده بجيبه ويطالع فيها هي خافت وقامت تطالعه بخووف
شاف الخوف بعيونها بس حب يعلمها درس لانه جاي من زمان وخايف عليهاا:ويينك؟
شوق خايفه:هااا كنت مع ايمان
خالد معصب:لاتكذبين ايمان معاك طالعه زوجها ينتضرهااا
طاح قلبها ببطنها اول مره تشوفه معصب
بس في الحقيقه كان خالد يتضاهر العصبيه:وين رايحه؟؟
شوق:السوبر ماركت (تضيع السالفه)أي وش تبغى غدى
خالد:وين رايحه كنتي
طالعته توها بتنزل دمعهتاا ابتسمت؟؟1
خالد:مستغرب:ليه الابتساامه
شوق:حلو شكلك وانت معصب وبدون مقدمات ضمته
طبعا هو ماقدر فيها ونسى كل شي
.................................................. ...............
في بريطانيا وبالتحديد لندن
كانوا البنات يتمشون باحد الاسواق والشباب كالعاده بكافي
دانه:تعبت
نوره:يالعجووووز
نجود:عجوزه انتي؟؟
دانه:بجد تعبت مابقى مكان مارحتوه
نجود:اقول مالت عليك بس روحي اجلسي انا بروح اكمل شوي
نوره:جد روحي اجلسي
دانه:اخااااف بروحي
نوره:اجل كملي معناا
نوره وهي تطالع :مو كأنهم منور وفهد
نجود:ويين؟
نوره:شوفي هناك
نجود:الاا هالدبب
دانه :انا تعبت ابي اجلس او ارجع البيت وين نواف وهالخمه
نوره:ههههه عجبتني خمه
منور وفهد شافوا البنات:سلااااااااااااااام
البنات :وعليكم السلام
دانه:منور شفتي شي حلوو
فهد يرد لقافه:هذاك المحل فيه اشياء حلوه
البنات قاموا يطالعونه ببلاهه :هااا خير
فهد وهو يضحك:والللله فيه اشياء حلوه بس منور ماشرت شي
ومنور تقرص في فهد منحرجه
البنات حسوا باشكالهم :طيب بنروح نشوف ذوقك
منور ووجهها احمر:اوكي بيننا الو
من اول مارحوا البنات التففت لفهد:حرااااااام عليك تفشلني كذاا
فهد:ههههههههههههههههههههههههه تستاهلين علشان يعلمونك السنع
اما البنات من شافوا المحل ماتوا من الضحك لانه ملابس بيت ونوم وداخليه
نوره:ههههههه والله مو سهل فهد
نجود::ههههههههه احس منور بتكفخه الحيين0
دانه:وانا اقول تعبت
نوره:ضفي وجهك بس احنا بنجلس ندور اذا تبين تروحين روحي هذا المقهى وبتشوفين الشباب وعيال عمي
دانه بتعب:طيب
تركتهم وراحت للكافي من بوابته اللي شافتهم كلهم عرب واجانب وخليجيين يعني المكان مخلوط رجال ونسااء
توها بتدخل :او سوري
... نو بروبلم
حست من صوته انه عربي
دانه وهي ترفع راسها بتدخل:ثانكس
ومن اول ماشافته:نااااااااااااااااااااااااااااااااصر
انحرج ناصر :أي هلاا من؟؟
دانه:اقول مالت عليك انا دندونه بنت عمتك يالماااصخ
حس بنبضات قلبه تزيد:داانه بنت عمتي مها
دانه:أي يالدب وين اخووي
ناصر استغل الفرصه:راح للفندق تبين شي؟
دانه:تعبانه ابي ارجع البيت
ناصر:اوكي انا الحين راجع تبين اوصلك
دانه انحرجت ماتعودت عليه لو راكان ولا احد ثاني عادي:لالا مشكور
ناصر وهو يطالع ملامح وجهها البريئه:لا عادي مو ولد خالك انااا ولا ماتوثقين؟؟
دانه:الا شدعوه خلاص وصلني
مشى قدامها ومشت ورااه وهي تفكر وش فيه متغير او مستحلي لها الدرجه العسكريه مرجلته
تذكرت هواشه مع شوق والبناات وضحكت جد كان تفكيرهم سطحي
ناصر :هذا تاكسي
ركبت ورى وكلا على بالها انه بيركب قداام الا ولد امه ركب ورى وباعصاب مشدود تقول للتاكسي:ستوب
السواق:واي؟
ناصر:شفيك
دانه:رح قدام بليز لاتجلس جنبي ؟
رفع حاجب :اوكي طيب
نزل وراح قدام والسواق متعجب من حالهم
ناصر يحاول يجيب سالفه:أي ليه ماتتغطين هنا؟
دانه:والله حنا ببريطانيا واشوف الوضع عادي
ناصر:اهاا يعني بريطانيا لاعبايات ولا براقع
دانه:احنا مانلبس الا طويل وساتر وحجابات وثانيا لاتتكلم لانك قاهرني
ناصر مستمتع باللعبه:ليه قاهرررك
دانه:اقول تلايط
ناصر ويلتفت:اوف اوف اوف قويه الكلمه
وصلت السياره الفندق قبل لاترد ونزلت بدون ماتسكر الباب لانها مقهوره من حركته
وهو في باااله واخيرا شفتك يامن ملكتي روحي
يمكن هذا اول موقف نجيبه لهم بالقصه
ناصر يحب دانه بس هي تعتبره اخوهااا
ومع حبه لها يكااابر ولايبين شي ولايطري اسمها بعد...!
.................................................. .........................


في السعوديه
كان العم عبدالرحمن مسوي عزيمه كبيره لترقية فهد وصار المدير العام على شركة السيارات اللي يملكها عادل
منور مشتطه وحامل بالتاااسع
وشوق جات السعوديه مع خالد وللحين اللي مالاحضه خالد انها سمنانه لانها دايم تلبس باف علشان مايلاحظ
الكل جا في العزييمه رنا ومنصور وخالد وشوق وغصون واهل زوجها بعد والعمات والشياب كلهم مع عيالعم ومحمد وندى واهلهااا
عند العشاااء منور كانت مو مشتهيه ريحة الاكل وطالعه عند البركه تشم هوى وبطنها يالمها تحس شوي وبتولد
شوق كانت معها تكلم جووواااال عند البركه والرجال يتعشون بالخيمه اللي تطل على البركه بس كانت الستاير منزله
منور تاشر لشوق متى تخلصين؟؟
شوق تاشر:شوي شوي
وتكمل شوق االسوالف مه ساره صديقتهااا
على ماتجي شوق وتجلس نادت منور الخدم يجيبون عصاير لهم وهي تاخذ العصير سمعت صررررررخه وصوت الماي
الفتت اللي شافته ان شوق طاحت بالماي والجهه العميقه
منور :شووووووووووووووووووووووووووووووووق
كان خالد وفهد مخلصين من العشاا وطالعين يتغسلون
خالد اللي اسمعه الاسم
راح ومن غير لايحس بوجود منيره:شووق شفيها
تاشر منور على البركه وماسكه بطنها من الالم
اللي سواه خالد طب وراهااااااااااااااا بملابسه وطلعهاا
وجه ازرق انفها يطلع منه دم ومن غير احسااس
اخذها بحضنه وقام يهز فيها ماتحس
سدحها على الارض وقام يضغط على بطنها علشان يطلع المااي وبالفعل كان الماي ماليهااا
خالد ودموعه على خده:شوق شوووق
ويضغط الى ان تاكد ان كل الماي طلع
حطها بحضنه وقام يهزها :شوق شوووق شوق ردي علي
لا استجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااابه
صررررخ والدموع ماليه وجهه:شوووووووووووووووووووووووووووق
طلعوا الحريم والرجال على هالموقف
منور راحت لفهد علشان يجهزون السيااره والحريم يصحون فيها والرجال يهدون بخالد اللي انجن
خالد كان يهزها ويحركها ماتستجيب له ابد
خالد:شوقي شوقي ردي علللي ارجوووك
وبهدوووووووووووووووء افتحت عيونها:خالد
خالد والفرحه موسايعته:شوووق
بصوت هادي:احس بشي بارد تحتي واغمى عليها مره ثانيه
عطى خالد نضره للارض وتفاجاه بالدم اللي مغطي المكاان
جا فهد:خالد بسرعه المستشفى
وشالها خالد بيدينه المتلوثه بدمها وثوبه الملطخ به وبالسيااره طاروا لاقرب مستشفى>>>حسافه جلد السياره بربري<<<هذا اللي همها

تمر ساعات الانتضار وفهد مع خالد يواسيييه
فهد:خلاص ربي بيعوضكم
خالد بانفعال:ربي بيعوضني بس(والدموع بعينه)تخيل لو كنت السبب بموت الجنين وش بتسووووي
فهد:ياخالد ربي بيعوضك
خالد بعصبيه:لاتجلس تتكلم لي هالكلااام لو منور ماحملت بالاساااس وش بتسووووي
سكت فهد ولاتكلم
بعد دقايق:طيب انت عارف انها ماراح تصحى الحين رح غير ملابسك ونام لك شوي وتعال
خالد:تبي تروح رح انا بقعد هناا
فهد:طيب ملابسك شفهااا
خالد:مالي شغل
راح فهد وفي نيته يجيب لخالد لو ثوب من ثيابه بس على الاقل مايصير كذااا
منور كانت بالبيت تحاتي وخايفه والكل معاها وتحس ببطنها وحالتها حاااله وتبكي وغير ان فهد قال لها بيجي من نص ساعه ولاجااا لها الدرجه زحمه؟؟1
منور وهي تجلس على الصوفااا وبصعوبه:مو قادره اتنفس
الكل التفت لهاااا وعطوها تنفس صناعي الى ان تحسنت شوووي
منور وهي تعبانه:وين فهد؟؟؟
ومع كلمتها جا اتصال من جوال فهد لمنووور:هلا فهد وييينك
......:السلام عليكم
استغرب ورمت الجوال على امهاااا:السلام عليكم
......:وعليكم السلام لو سمحتوا انتوا قريب فهد بن عبدالرحمن الـ....
ام نواف:أي سلامااات
....:صار له حادث وهو الحين بمستشفى .......... وتعبان وتعالوا لحقوا عليييه
اللي اسمعوه هو صوت الجوال وهو يطيح على الاررررض
منور بخوووف:وش فيييه
ام نوااف:وين نواف
راحوا البنااات للمجلس ينادون واحد من الرجااال
دانه:نوااف منصور أي احد
طلع ناصر:شصاااير
دانه وحالتها حاااله:فهد في المستشفى تعببان صار له حادث
ناصر:هاا شتقولين انتي
دانه وهي تبكي وتشهق:رح للحريم
ومشى وباقصى سرعه راحوا للمستشفى وبالصدفه طلع نفس المستشفى
فهد اللي صار له انه تكسر
رجله اليمنى ويده اليسرررى
غير الجروح اللي واحد بخده وواحد بسااااقه اللي خيطوه بـ53 غرزه من كبرره وضاع دمه فييه
الدكتور:محتاجين دم
منور وبصيااح:اناا اناا
الدكتور يطالع فيها:دا انتي حامل مايصلحش
منور:تكفى يادكتور انا بفديه بروووحي(تذكرون النك وش هي مسميتخ (فديته بروحي)اللي صار انها تبادلوا دم بعض )
الدكتور:زوجك وعلى عيني وراسي بس انتي جامل دا الوأتي ومقدرش
منور وشوي بتحب الدكتوور:الله يعافيك
اهلها:يابنت مايصلح انتي حاامل
منور وتشهق:اناا .. افديه بر وحي... ارجوكم... خلوه ياخذ .... دمي
بالموت اقتنع الدكتوور واخذوا شي من دمها وعطوه لفهد
منور تعبانه بالموت تشيل نفسها وتبي تشوف فهد اهلها متوزعين بينهم وبين خالد كانت تمشي وهي متسنده بالجدار من التعب
شافت الغرفه اللي فيها فهد دخلتهاا :فههد
فهد كان مبنج ومو صاااحي وماحس فيهااا
حطت راسها على سريره واستسلمت للنوم
...
عند الصبااااح
منور تولد بغرفة الولاده
فهد ينتضرهااا بالكرسي المتحرك عند البوابه

عند غرفة شوق كان خالد حاط راسه على السرير ونااايم
من اول ماقامت وهي تلعب بشعررره الى ان قاااام
خالد:اناا
شوق طالعته:اوووووش
خالد:ياشوق انا
شوق:اذا انت معاي طول عمري ربي بيعوضناا
اطمئن من كل قلبه بس يحس بشعور غير
خالد:طيب انتي شخبارك؟
شوق:الحمدلللله
خالد:انا ماكنت ادري انك حامــ
قطعته وهي تلعب بشرعه:اووووش ناام انت مانمت ربي بيعوضنا
خالد وهو يطالع فيها:االله لايحرمني منك ياغلاتي
شوق:ولا منك
بعد دقايق جات امها وابوهااا ونوره وهيا وجلسوا عندهااا
تركي:ياخالد رح البيت ارتاح وتعال هذا احنا عندها لاتشيل هم
خالد بتعب واصرار:لا بجللس هناا
امها:ياخالد راح ارتاح وخذ لك شاور وتعال والله بنجلس معاها لاتخاف
شوق وهي تطالع بخالد:خالد
التفت بسررعه:عيونه
ابتسمت:رح ارتاح لك ساعتين
خالد:مقدر
شوق:لاتخاااف رح على الاقل خذ لك شاور وارتاح وتعال
خالد وكانه مغصوب:ان شالله
طلع خالد
ونوره وهيا محتلين المكان وحده باليمين وحده بالشمااال وبدى استهبال نوره:ماتشوفين شر يامرت اخووي
شوق:الشر مايجيك وعقبال لك
نوره من غير قصد وتضربها على فخذها:يالدوباااا(انصدمت يوم شافت شوق دموعها تنزل من الام) شوق اسفه والله نسيييت
شوق تمسح دموعها :عاادي
تركي:شوقي بروح اشوف فهد واجيك
شوق:شفيه فهد؟؟
امها:امس صار له حادث
شوق بشهقه:هااااااااااااااااااااااااا حادث
هيا:ياقلبي ماصار شي ارتاحي انتي بس
شوق:لالالا وش صار
تركي:صار له حادث بسيط أي ترى منور تولد
شوق ببلاهه:هااااااااااااا؟
امها :ههههههههه أي تولد
شوق:الله يسهل عليهااا
جلست امها وهيا نوره عندها اما ابوها راح لفهد
نوره:انا بنزل الكفيتيريا وش تبغوون
هيا:جيبي لي كروسان وخالتي وش تبغيبن
ام راكان:جيبي لي عصير وشوقي شتبغين؟؟
شوق:مابي شي مالي خلق
امها:بتاكلين وش تبغين
شوق:ام علشان خاطركم بس عصير
نوره ببلاهه:يصير خير عصير بجيب الاكل كله تاكلينه
شوق:هههه تخيلي
نوره:يالله بطلللللللع عند البوااابه اصدمت بشخص بس توقعته انه عمها:اسفه عمي
.........:ماصار شي
نوره ومن غير لاتنتبه:بنزل الكفيتيريا تبغى شي
.......:هههههههههههههههه
رفعت راسهااا انصدددمت:راكاااااااااااااااااااااان
راكان:أي مو عاجبك
نوره وطاحت غشوتها وترفعها مره ثانيه:اسسسسفه
راكان وعجبته السوالف:لا ليش الاسف
نوره:ولا شي
راكان ابتسسسم:خلاص اوكيه
نوره:باااي
نزلت للكافتيريا وشرت الاشيااء اما راكان اللي من اول مادخل للغرفه وشوق في بكااا ماتتحمل تشوفه
لدرجه انه طلع برروه ووقف بجنب الباب وهو متضاايق وفي نفسه حتى يوم صلحت غلطتي ماسامحتيني؟؟ حرام عليك يااختي والله احبك واموت فيك ليه كذاا ليييييييييه حس باحد بيدخل التفت شافها نوره:نوووره
التفت وهي مرتاعه:هلاا
راكان:شخبارك؟؟
نوره باستغراب لهم فتره ماجلسوا مع عيال عمهم وهذروا وسولفوو يعني غريبه:انا بخير وانت؟؟
راكاان:ااااااااااه مو بخير يانوره مو بخير
نوره باستعطاااف:لييه؟(قلبها يدق طبول)
راكان الفت لها مره ثانيه وهو يطالع بعيونها السودا:اختي ماتبغى تشوفني
نوره بتجريح:مالومها
راكان:حتى انتي معها؟؟ نوره ارجوووك نفذي لي هالطلب
نوره:امر
سكت راكان ماعرف كيف يتكلم:حاولي تقربين مني اختي
نوره والدهشه بعيونها:من جدك انت لحضه لحضه مافهمت فهمني ممكن
راكان:ولا شي وهو يمشي :خلاااص انسي السالفه مع السلامه
نوره بدهشه:مع السلامه
ودخلت لداخل

في هاليوم
طلعت على الدنيا ضيفه جديده >>>بنت فهد ومنور
منور ولادتها جات سهااااله بس المسكين فهد ماقدر حتى يفرح بزوجتتته مع رجله المنكسره والثانيه مجروحه ويده وحالته حااااله


مع مرور يومين طلعت شوق ومنور من المستشفى والكل راح يبارك لمنور وطبعا شوق ماقدرت لانها تعباانه بس ارسلت لها هديتها اللي عباره عن عليه كلها خيوط صوف ملوونه وقش باللون الوردي والابيض اللؤلؤي وحاطه شمووع على جنب ومثل الستاند عليه طقم دهب لببنوته ومبلغ خمسة الاف ريال مربوطه بمثل الخيط وعلى جنب ملابس طفله لونها طبعا وردي وابيض معروض بطريقه حلوو وفي الاخير ستاند مكتوب فيه الشعر اللي عن البنت والاهدااء
كان شكله رااايق ويجنن وطفولي كثير
والبنات نفس الشي اشتركوا بهديه كبيرررره د
اللي هو تجهيز غرفة طفله ومابقى شي ماسووه حتى الجدارن جابو شركه تصبغها للالواان وجهزوها بالكامل وكانت هذي هديتهم

استانست منور وحمدت ربها على انه سهل الولااااده

وفهد كان مرتبش بس مايقدر يتحرررك هههههههههه
صافين سريرين بجنب بعض واحد لفهد واحد لمنور والطفله مابينهم
فهد:امممممممم طيب شرايك بـ ميسم
منور:لالالالا وش ميسم
فهد:طاايب ايش قريت كتاب الاسماء كله ولاعجبك شي
منور:عندي اسم بس عسى يعجبك
فهد اسدحي ماعندك
منور:ههههههههه شرايك بقمر
فهد والاسم دخل راسه
قمر فهد عبدالرحمن الــ لالا عجبني خلااااااااص بسميها قمررررر
منور:هههههه ياحليلك
فهد:واخيرا تزينت حياتنا بطفله نحبها وتكون بيننا طول الوقت
ردت عليه منور بابتساااامه

........................

بعد عشر ايام من ولادة منور كان خالد مضطر يساافر
خالد:ياشوق انتي تعبانه اجلسي هنا ولك مني وعد شهر واجي اخذك
شوق:رجلي برجلك وبروح معااااك
تركي:يابنتي
قطعته:يبه ذا زوجي ولايوم بتخلى عنننه بروح يعني برروح
خالد:خلاص طيب
وبالفعل راحت معه بالرغم من تعبهاااا




.................................................. ...................
الصدمه في وجهه مو مصدق اللي يصير
محمد يطالع في امه:انتي مو امي
ابوه:ياولدي هذا السر اللي حافظه عنك وقلت لازم اعلمك انهعالا مو امك هي خالتك
مومصدق مو مستوعب اللي يضمها ويحب راسها ويشكي لها همومه مو امه ام فيصل وناصر بس
امه توفت وهي تولده ابوها عطاه اختها اللي هي ام فيصل
يعني ام فيصل خالته
حس براسه يدور وجلس على الكنب وهو مغمض عينه
يدور بالاحدااث ااه ليه مادريت
عرف السبب لان خالته ربته واعتبرته ولدها او كثر حس بالشكر والامتنان لخاالته اللي صارت له ام حنون تشاركه همومه وتخفف عنه احزانه تشاركه في فرحته تراعيه وتخاف عليه وهو صغير وكبير

ام فيصل خافت من ردة فعله ونفس الشي ابوه
قام لها وضمها بكل حب صارت له ام وااحسن ام بعد
ناصر تو يدرري بس استوعب كلام الناس اذا قالوا ام فيصل وابو محمد
ندى توها تدرري ونفس الشي الصدمه ماليتها
بس الحمدلله عدى الموقف اللي كانوا خايفين منه على خير




.................................................. ..............................
بعد عشر سنيييين

شوق حامل بدبتها في التاسع:خلود خلود يالله عاااد قم
خالد وهو ينقلب للجهه الثانيه:ابي انااام
شوق:اعلنوا للعيد ترررى يعني مافي تراويح
خالد وهو نايم:جد؟
شوق:اجل اكذب ياللله قم
خالد وهو يقووم :هذا خلود قام لك يادوباا
شوق:ههه حرام علييييك انت السبب
خالدج وحب يحرجها:في ايش السبب؟
شوق انقلب وجهها:ولا شي يالله عاد قم
خالد:وين العيال
شوق:يلعبووون بلاي ستيشن
خالد:يالبى قلوبهم ياللللله قمت
شوق:هه ابي اروح بيت اهلي
خالد:اوكييه يالله قومي اوديك وبعدها بروح للحلااق
شوق:يالله بس اقول للعيال
طلعت شوق تنادي:فهاااد ... عبود
جاها فهااد:هلا ماما
شوق:يالله قلبي بنروح بيت جدووو استعدوا
عبودي:يعني بنشوف ليان بنت عمتي نوره
شوق:هه اللي تحبها بنشوفها بس يالله اجهزوا
طلع خااااالد وبكلمته اللي دايم يقولها:ياشباااااااااااااااااااااااااااااااااااب
فهااد:هلا بابو فهاااد
خالد:هلا ببو خاالد يالله انت اجهز مع عباادي علشان اوديك بيت جدتتتتتك
فهاد:وفرح ابي اشوفها
خالد يطالع بشوق:كانهم مسخره من الحين بدت المراهقه
شوق:ههههههههههه لاحضت بس توهم فهاد بالتسع وعبادي بال6
خالد:هههههههههههههههههههههه بس مراهقين
فهاد وعبادي:مايدرون بالسالفه وبعدها راحوا لبيت جدتهم ام راكااان
وكانت هناك نوره وراكان وبنتهم ليان
وطبعا جات شوق بعيالها كملت الشله وباركوا لهم العيييد
اما راكان وخالد طلعوا يحلقون ويتعدلون
شوق:هاا شخبار هيااا
نوره:هههههههههههههه متضايقه علشان نايف ماجا
شوق:هههههههه خليها تصبر
نوره:القلب ومايهوى
شوق:هههههههههههههههههههههه
ام راكان:وش تتكلمون فيه
شوق:عن نايف وهيا هالثنائي العجيب
امها:الله يسعدهاا

......................
راكان من عند الدرج
:نوووووووووووووووووووووووووووووره نووووووووووووووووره
نزلت نووووره:هلااااااااااا
راكان:هلااااااااااااااااااااااا بقلبي وروحي وحيااتي وطوايف جدي
نوره:ههههههههههههههههههههه كلامك تحفففه
راكان:المهم تعالي تحتو لان خيتو بتيجوووو
نوره:اوكيوو ياحيبي نورووووو
ثنااائي خبلااااااااااااان نوره خبله وراكان اخبببل تدورن وش يسميهااا يسميها حراميتيي لان من بعد زوا شوق سارقه قلبببببببببه يقول اول مره اشوف وحده تسرق رجال ممو قلبه<<<قلت لكم هبلاان

.................................................. ......
منور ببيتها وقمر كل شوي ناطه بوجهها
منور:قسسسم بالله بذبحك روحي عن وجهي شوي خليني اشتغل
قمر:مامااااااااااااااااااااا ليه انتي كذاا انا احبك
منور:وانا احبك بس الكيك بيخترب قلبي ابعدي شوي
قمر وهي زعلانه:بروح لبابا
منور:روحي له
فهد دخل المطبخ وهو شايل حلا :سلاااااام
منور:وعليكم السلاااام
فهد:كل عام وانتي عيده
ابتسمت منور
فهد يجلس على احد الكراسي ويلعب بحلا :اممم شخبارك
منور:بخير
قمر:بابا انا ماحب ماما
فهد :لييييييييييييييييه؟
قمر:دايم تقول لي ابعدي
فهد:لانك باتكس يابنتي
قمر:انا ماحبكم كلكم
وطلعت من المطبخ ويقال لها زعلاانه
فهد:مناااير قلبي
منور :هلااااا
فهد:متى بتنامين؟.
منور:على الساعه ثنتين الفجر
فهد:اوكييه انا الحين بنام مع حلاتي وقوميني الساعه وحده
منور:ان شاللله
فهد وهو يرسل لها بوسه بالهوووى
منور ابتسمت بحياا
فهد: للحين تستحين مني؟
منور:هههه لازم فطررره
فهد وهو يقوم:هههههههه حلوه الفطره بروح ارتاح لي شوي
منور:خلاااص طيب ايييييييي فهود كيكة العيد
فهد:ههههههههههه سويها انتي مالي خلق اطلع
منيره:كذااا خلاص
دخلت قمر وماسكة ملابس العيد:يعني انا بلبس هذي الملابس ؟؟ مش حلووووه
فهد:وليه مو حلوه
قمر:بحقد:لان ماما شرتها
فهد لمنور:شكلها حاقده
منور:لاحضت
فهد:يالله قلبي اترركك على خير
راح فهد ينام وهي كملت شغلها بالمطبخ
..........................................
يوم العيييد
البنات :يالله هيا انزلي تحت في مفاجاه لك
من اول ماشافته عند بداية الدرج نزلللللللت باسرع ماعندها وضمتتتتتته:نااايف فققدتك
نايف:ههههههه شوي شوي علييي
هيا:شسوي فييييييييك مشتاقة لك
نايف:وربي انا اكثر ياقلبي
هيا:الله يهدييييييك ست شهور ماشوفك حراااااااااام عليك
نايف:والله شسوي الشغل كذاا
هيا:هالمره سماااح
نايف:يالبى قلب الزعلاانه
هيا:مشكور
نايف:وين فروحه وعبدالرحمن
هيا :هونيك بجيبهم لك

............................................
في الليل
خالد يعطي شوق دفتر
شوق باستغراب :وش ذاا
خالد:هذا دفتر ذكرياتي اقري هذا كنت كاتبه يوم تزوجتك ايام ماكنتي تعبانه

شوق قامت تقرااه وتحس بدموعها على خدها
فتحت أول صفحه بدفتر لقيته كاتب أبيات

لويموت الشوق بقلوب البشر
مايموت بخافقي شوقي عليه
خذي مسافة يوم اسبوع وشهر
واعرفي اني طول عمري مشتريك
بيننا الايام واحكام الدهر
راح تعرف وش كثر قلبي بييك

قلبت الثانيه وكان كاتب
أحبك حب
مابعده حب
يا أعز البشر
أحبك وأحب كل شئ فيك
أحبك وأحب الدنيا دامك أنت فيها
بعدك عني هو سبب مشلكتي
بعدك عني هو سبب جرحي
حبيبي وينك عني
انت الحبيب الاول
وانت الحبيب الاخر
لو تروح شمال انا وراك
لو تروح جنوب تلاقني بظلك
حبيبي أحبك

حبيب الشوق

مخزن مركز تحميل مركز تحميل صور مركز تحميل ملفات رفع صور رفع ملفات

الانشوده للتحميل)


قفلت الدفتر و رفعت عينها له خاالد
ونظرته بعين مليانه دموع وحزن وقالت: انت دنيااي كلها
رد عليها بكلمه وحده بس:احبك

منيره وفهد وقمر وريما
خالد وشوق وفهاد وعبدالله
دانه وناصر
سوى مغامرات على مايتزوجها وبالفعل تزوجها
نجود وناصر
نوره وراكان
رنا ومنصور
هيا ونايف
عبدالعزيز والوليد اللي يدرسون الجامعه بهاردفرد لانهم وبكل بساطه كبروا
ابو راكان اللي رحمة ربي اخذته في احدى سفراته للعمل
شوق وتذكر دايم خبالها يوم كانت ماتبغى تشوف اخوها اللي الحين هو دنياها
احدااث مرررت وايام تجري واعمار ترووح

انتهت احداث قصتي الى هالحد

بس بقى شي




فيصل

.
.
فيصل وش نهايته
انا اقول
تذكرون نايف: يوم قالوا عنه عقيم .. وارسل تقاريره لالمانيا واكد عكس المستشفى..
هو نفسه المستفى اللي راح له فيصل وقالوا فيه ايدز
ولما راح فيصل لبريطانياا كان اللي فيه سرطان في الدم
عصب نايف وراح لوزراه الصحه وقفلوا المستشفى
اولا خلوه عقيم
وولد عمه خلوه مريض
اما فيصل تعالج في بريطانياا وبعدها راح لالمانيا بلد الطب
وشوفي ولله الحمد
تزوج بنت اخلاق وادب لكن مو بجمال شوق ولاربعه بعد
رجع له المرض فجاه وتوفي وزوجته حامل بالشهر الثاني
ولدت وجابت ولد يشيل اسمة(سالم)على اسم ابوه

مات فيصل
واندفن حبه معاه


انتهت القصى Crying or Very sad وانشالله عجبتكم والله جنااان وحزن بعد Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad



بس ابي تعلييقات اذا سمحتووا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://A7laGirls.ahlamontada.biz
 
رواية-لو يموت الشوق-الجزء الخامس و عشرون و الاخيير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية-لو يموت الشوق-الجزء الخامس
» رواية-لو يموت الشوق-الجزء الرابع عشر و الخامس عشر و السادس عشر
» رواية-لو يموت الشوق-الجزء الاول و الثاني
» رواية-لو يموت الشوق-الجزء الثالث و الرابع
» رواية-لو يموت الشوق-الجزء السابع عشر و الثامن عشر و التاسع عشر و العشرون

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ااحلا االبنااات-A7la Girls :: A7laGirls-العام-
انتقل الى: