ااحلا االبنااات-A7la Girls
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ااحلا االبنااات-A7la Girls

لا تنسيين تسجليين في منتداانااا ترااج بتورييناا ^_^
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية-لو يموت الشوق-الجزء الخامس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Bnt_Na9r
Admin
Bnt_Na9r


المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 18/01/2012
العمر : 30
الموقع : Д7ĻÃ ğĺяĿŝ

رواية-لو يموت الشوق-الجزء الخامس  Empty
مُساهمةموضوع: رواية-لو يموت الشوق-الجزء الخامس    رواية-لو يموت الشوق-الجزء الخامس  Emptyالإثنين فبراير 13, 2012 7:36 am

جبت لكم الجزء الخاامس:







الجزء الخامس

خالد وعيونه في حضنه:مافيني شي
فهد ماقتنع ومسك خالد من كتوفه العريضه ولفه له: خالد انا اعرفك لا فيك شي
خالد وراسه منزل وبصوت هامس ومن غير شعوور:احبهاااا
هنا فهد فتح عيونه على الاخير مو مصدق ولا صدق الا لما شاف دمعة خالد اللي نزلت
مسك فهد خالد :تعال معي
خالد بنفس وضعيته:وين
فهد:تعال معي لغرفتي
مسكه من ايده وانسحبواا بهدوء وراحوا للصاله الكبيره الي فيها الدرج
ومن سوء الحظ كانوا البنات جالسن فيها وصوت ضحكهم واصل لاخر الدنيا تحمحم فهد وهو منزل راسه:لو سمحتوا ممكن تدخلون بنروح انا وخالد فوق
نوره:بنات يلاا ندخل
دخلوا وفهد وخالد رقوا الدرج الى ان وصلواا لغرفة فهد ودخلوا كان خالد محتاج لاحد يفضفض له فابدون شعور بدى يتكلم لفهد اللي كان سااكت
خالد باسف:تدري وش معنى ان يجي حد ياخذ منك اللي تحب
فهد:فاهمك ياخوي كمل
خالد:خلاص انا لازم انسى السالفه وانشالله بتروح في نصيبها
فهد:اللي ربي مقدره بيصير وترى الف بنت تتمناك مشالله عليك جمال واخلاق وادب وتعامل راقي
خالد:الف بنت تتنماني بس انا ماتمنى غير شوق
فهد:ربي يقدر الي فيه الخير انشاله ولاتشيل هم لاني بصرااحه احس ان فيصل وشوق بينفصلون
خالد:ليييه
فهد:بصراااحه ماشوف شوق معطته وجه بالمره مطنشته لاخر حد يراسلها ولاترد عليه
خالد:بجد؟
فهد:اصلا واضح ابد مو معبرته حتى لا جلسنا مع بعض مو معطته بااال
خالد:الله يعين
فهد:بس لاتشيل هم وتراني موجود لك
خالد:ماتقصر ريحتني بالخبر
فهد:الله يعين خير
خالد:يالله ننزل
ونزلوا لتحت ولا شافوا حد لان ااشياب راحوا يرتاحون والشباب اطلعواا وخالد راح لامه واخواته يجلس معاهم اما فهد جلس بروحه مايدري وش يسوي لان كل ربعه في الرياض ولا عنده حد بالشرقيه
وفي نفس هالوقت كانت منور رايحه غرفتها تراجع لان بتبدى امتحاناتها بعد اسبوع ومتضايقه وزهقاانه وهي ماره بتروح فوق شافت باب غرفة خالها عبدالرحمن مفتوحه وراحت له تبي تسلم عليه
طقت الباب شافته على سريره وجالس يقرى الجرايد:هلا خالي
العم عبدالرحمن:هلا بالغاليه تعالي قربي عندي
راحت عند خالها وحب راسه
العم عبدالرحمن:شخبارك وسامحيني يابنتي ماجيتك امس تعبت
منور:لا شدعوه خالي
العم عبدالرحمن:انشالله مرتاحين
منور)منقلبه الوان)الحمدالله
العم:الله يوفقكم ونشوف عيالك انشالله
في هاللحضه دخل فهد:اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييين
منور انصدمت تبي تتصرف مو قادره وطبعا كان فهد وراها وخالها قدامها لاحظ عمها شكلها:شرايك فهد تطلع
فهد:لايبه اغار على مرتي
العم عبدالرحمن:ياللي ماتستحي انا خالها
فهد:عذرا يبه ماقدر اغار
وطول الوقت الماضي منيره تطالع خالها ومنجمره في مكانها راح لها فهد ومسكها من كتوفها ولفها له كان شكلها جنااان شعرها كان مفتوح طايح على وجههاا وراسمه الكحل بعينها بتفنن حاطه قلوس وردي لامع على لون فستانها الوردي الناعم
وهو يطالع في عيونها الناعسه:يبه لازم عرس
العم عبدالرحمن:يبه وش هالكلام اكيد لازم عرس وش بيقولون العالم
فهد:اااااااااااااااااااااااااااااااااااه الله يصبرني
ومنيره وجهها ثبت على لون واحد اللي هو الاحمر
العم عبدالرحمن:خف على البنت ترااا تستحي
منيره:فهد ممكن تخليني اطلع
فهد:معااك
منيره ماهتمت لكلامه لانها خلاص تفشلت بمافيه الكفايه ومشت ومشى هو وراهاا
قبل لايطلع ناداه ابوه:يبه خف على البنت
فهد:يببببه ماقدر احبهااا
وترك ابوه وراح لحقها ركض في الدرج ومسكها من ايدهاا حست بنفس الاحساس الي حسته الضهرر شعوور غريب يشعر الواحد فيه بالاماان
فهد:شخبارك؟
منور:الحمدلله وانت؟
فهد:بخيير
التفتت تطالعه وتشوفه ياااربي شقد هو طويل وقامت تطالع في يده اللي ماسكتها فرق اللونين واضح منيره بيبضا وفهد حنطي
منيره:طيب فهد اعذرني بروح غرفتي
فهد:افااا وانا ماعندي حد يلاا جلسي معي شوي
منيره:طيب ننزل تحت
فهد:لا تعالي عندي غرفتي
ردت بسرعه:لااااااااااا غرف مانبي
فهد:هههههههههه باكلك انا يالله بس ياشيخه تعالي معي غرفتي
راحت معه غرفته اللي من اول مادخلتها تفاجات عكس اخوهاا الغرفه مره مرتبه
فهد وهو يقفل الباب بالمفتاح:شرايك فيها مرتبه صح
منور:لا مشالله عليك اول ولد مرتب
فهد:هههههههه تعالي جلس وشي موقفك
راحت تجلس في احد الكنبين الموجودين في الغرفه وتبتسم:جلست
فهد :وانا جلست
وقاموا يسولفون ويهذرون ليين خذوا لهم تقريبا ساعه واذن المغرب وطلعت منور من غرفته والجماعه اللي تحت يحسبونها تذاكر في غرفتها<<<<على نياتهم واااااااااجد
.................................................. ................
بعد شهر كااااااااامل مليئ بالحداااااث
اهمها
__ فيصل وشوق انفصلواا بعد حوارات ومناقشات راكان مع ابوه اللي للحين مو مقتنع
__فيصل درى ان شوق تحب خالد لان مره سمعها وهي تتكلم مع منيره وتتكلم عن خالد وكيف هي تحبه
__فيصل كره شوق من كل قلبه وقرر الانتقااام باي طريقه
__خالد اللي مات من الوناااسه وخلاص بيروح يخطبها بس لين تهد الامور
__واخيرا فهد ومنيره اللي يحبون بعض بشكل لايوصف صارت لهم احداث اهمها انهم طلعوا يمكن 3 مراات بروحهم ومره مع اخوها نواف
ومنيره بدت تمون على فهد كثيييييير والاخ كما تعلمون ماخذ راحته ولا علليييييييييييييييه
وطبعااا اليوم عرسسسسسسسسسسسسسسسسسسسهم
كلولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولول ولولولولولوليييييييييش<<<<<<<<<ام نواف تقولها
في صالة الهيوليدي ان كان عرس منيره من افخم وارقى العرووس اللي ممكن تشوفها في حياتك الورد الجوري العنابي موزع على القاعه كلهاا
على كل شي بتشوف ورد على الارض وعلى الجسر مفروش كله بورق الورد والكوشه اللي كانت خيال كأنها في في حديقة في استراليا مع الكرسي
الكبير الملكي الكل كان مرتبش للعرس منور فوق عندها جناج بنفس الفندق علشان تتزين فيه على راحتهاا
شوق:كلولولولولولوليش مبرروك منور
منور وهي مستحيه وحالتها حاله :الله يبارك فيك
نوره:وش هالزين منجدك انتي بتنزلين كذا وين فيفان تمسح شوي من المكياج
منور وهي شوي بتصيح:لا تتطنزين
هيا:لا بجد منور طالعه قمر (وهي تغمز)عز الله نمتوا الليله
منوروبدت تصيح:خلاااص سكتوا
فيفان اللبنانيه:شوق منشان الله هويها شويه منك شوفيا بدى تبكي وهي عروس وبهيك الميك اب بينعدم
شوق:يالله عاد انتي ضفي شوي
منيره بجد طالعه ملكة جمال خصوصا بعد ماصبغت خصلات ضعيفه بالاحمر الهاادي ومن بعيد مو مبين لانه مع الشعر مدموج مسويه لها الكوفيره تسريحه تجنن رفعته باف ومنزله خصل على وجهها ومن ورا رافعته وملورته ومثبته تااج سخيف الماس حاطه لها مكياج لبناني هاادي وبصراحه صايره ملكه مع فستانها السكري اللي طالبته من فرنسا فيها شك خفيف بالون السكري ووااسع وله ذيل طوووويل بالمره وبااقه الورد اللي كانت على نفس لون الورد اللي موزع في الصااله بجد منور صايره ملكه جمال((والله يعين فهد))-_*
اما البنات كانت شوق لابسه فستان احمر راقي وفخم ومن فوق كان خيوط ومن تحت جهه طويله والثانيه قصير كانت لابسه صندل كعب احمر ربط وطالعه جنان ومسويه تسريحه بسيطه ورافعه نص شعرها وحاطه لها مكياج خليجي مو سع عيونها زيااده وروج احمر ذبااح<<<لاتنسون انها اخت منور من الرضااع
اما البنات كانت الوان ملابسهم بين البني والذهبي والبنفسجي والاخضر العشبي وكانوا بالفعل يجننون
نزلوا البنات مره ثانيه تحت اما منور جالسه تعدل لها المكياج من عقب ماصاحت
:::::::::::::
عند الرجال الكل يبارك وكان فهد مرتبش وكل شوي يلتفت على خالد اللي بجنبه متى ادخل
خالد:تراك صكيت راسي
فهد:اصلا ضف وجههك لو انت نشوف وش بتسوي
خالد:ليه ماراح اسوي مثلك
فهد:نشوووف
كان فهد كاشخ بشت اسود وغتره بيضا ومحلق وطالع ملك جماال(يشبه عمران عباس ملك جمال باكستان بس فهد اعرض واسمر منه بشوي))
خالد:تصدق ودي ادخل معك
فهد:ليه طبت النفاعه يعني
خالد:لا بس ودي اطالع شوق وهي متزينه
فهد:عمرك ماشفتها
خالد باسف:لا
فهد:ان شالله تشوفها وعقبالك اشوفك جالس في مكاني
خالد:امييين
فهد:الساعه كم الحين
خالد:10 ونص
فهد:ياربي وش يصبرني لوحده
خالد:صبرت ثمان سنين منت بصابر ساعتين
فهد:الله يعين
................عند الحريم جوو ثاني البنات رقص من غنيه لغنيه خصوصا ان الطقاقات هم العنود وساره>>>>طقاقات مشهورات عندنا بالشرقيه
وكانوا زايدينهم 3 الالف رايال بس يطقون عدل
شوق:يلاا بنات بتبدى رعبوب
دانه :يلاا
لي صاحب خذني بزينه من كل مزيون ورعبوب
وقاموا البنات يرقصون والكل يسمي عليهم من جمالهم وكانوا بنات عم منيره جايين (علاقتها معهم مو قويه)ومستانسين مره
اما ام منيره كانت مرتبشه وماتدري وش تسوي من مكان لمكان تروح ومره لبنتها مره تنزل عند الحريم وحالتها حاله ومو مصدقه ان بنتها بتروح عنها
ام خالد:الله يوفقهم
ام راكان:امين يارب العالمين والله اني فرحانه لهم
ام سعودمن المعازيم)مشالله هذي بنتك يام خالد
ام خالد:أي وحده تقصدين؟
ام سعود:اللي لابسه ذهبي
ام خالد:أي هذي نوره في ثاني ثانوي
ام سعود:ماشالله الله يخليها لك
ام خالد:اميين
ام سعود:عاد ها نبيها لسعود
--------------------------------------------------------------------------------

ام خالد:يصير خير انشالله
ام سعود:بس مانبيها تضيع من يدنا
ام خالد:بنتي ماراح تتزوج لين اختها تتوفق
ام سعود:أي انشالله
وجلسوا يسولفون مع بعض
عند الساعه الوحده دخلت منيره بعد ما ضلم المكان الا من الضوء اللي مركزعليها والمصوره تمشي معها
مذهــــــــــــــــــله ..

ماهي بس قصة حسن

رغم ان الحسن فيها بحد ذاته مشكله ...!!

مذهله .. كل شي فيها طبيعي

ومو طبيعي أجمل من الأخيله

طيبها .. قسوة جفاها

ضحكها .. هيبة بكاها

روحها .. حدة ذكاها

تملئك بالأسئله ..

.. مذهله

يابدايات المحبه ..

يانهايات الوله

هالحسن سبحان ربه ..

ظالم وما أعدله

أعذب من الأمنيات ..

عالم من الأغنيات

يا أجمل الشعر البديع ..

من آخره لين أوله

مذهله .. تملئك بالاسئله

هي حقيقه أو خيال ..

هي ممكنه ولا محال

هو سهلها صعب المنال ..

أو صعبها تستسهله

مذهله .. تملئك بالأسئله

ليه كل مُعْجِزّ .. مر هذا الكون فيها له صله

ليه كل شي فيها .. تظن انك تعرفه. تجهله

ليه كل لا معقول فيها .. ورغم هذا تعقله

ليه عمري .. ما لقى لبرده دفا ..

إلا دفاك

ليه أنا عيني تشوف وما تشوف

إلا بهاك

يا أجمل من الأخيله ..

هذا جواب الأسئله

كي تكوني في عيوني

ومن حنيني

بس فيني

ومو بدوني

... مذهله

مذهله..مذهله..مذهله
وصلت منيره لكرسيها وجلست عليه جاوو القرايب يسلمون عليها ويباركون لها وبنات عمها كانوا بجنبها والكل كان يسمي ويصلي على النبي
وانزف بعدها فهد وبجنبه ابوها وونواف اخوها وراكان وراه
من اول مادخل فهد القاعه وهو حاس انه بعاالم ثاني لين ماوصل لها مسكها من ايدها ورفع راسها وحبها في جبتها وجلس بجنبها
ابوها اخوانها سلموا عليها بعدها ادخلوا خوالها وعمامها سلموا عليها وباركوا لها
طول الوقت كانت منيره ساكته ومنزله راسها اما فهد جالس يطالع فيها وفي الورد الجوري اللي ماسكته ولا كتوفها العاريه وهو يحاول يمسك نفسه لايسوي فضيحه قدام االعالم
وشغلوا نفس الاغنيه اللي في الملكه(يافهد جيتك لاني قبل ابارك لك واهني ...........)
وطلعوا على غنية راشد عروسة الحب فرحك ......................
راحوا لغرفه برى الصاله وجلسواا يصورون صور وصور عائليه بعد وفهد متخبل عليها
ام نواف وهي تصيح:فهد ما اوصيك على منيره تراها قطعه من قلبي
فهد:يايمه اذا منيره قطعه من قلبك انا بالنسبه لي قلبي كله هي
ابو نواف:ماوصيك عليها تراها نور البيت وبدونها حنا ولا شي
ابو راكان:لله يوفقكم يارب
فهد كان متالم بجد كل الناس يوصونه عليها طيب مافي حد يوصيها عليه
و بجد فاقد حنان الام ومتمني انها تكون بجنبه الحين توصي عليه وتضمه وتكمل فرحته الناقصه وبدون شعوروضح عليه اثاار الضيقه
ام نواف:فهد شفيك
فهد:بصوت حزين )تمنيت امي تكون بجنبي الحين
هنا منيره بدت تدمع عيونها
الا دخل ابوه وكان في كرسي متحرك:مشالله وش هالزين يامنيره لين وصل لها وقامت له وحبته على راسه وضمها وقام بعدها فهد وسلم عليه وحب راسه
ابو نايف:يافهد ماوصيك على منيره
فهد:منيره ساكنه عيوني
ابو نايف:ولا اصويك على فهد يامنيره
منيره:فهد في عيوني يايبه
بعدها قام فهد مسك يد منيره ومشوا لانهم خلاص بيروحون جناحهم
الا تجي نجود اختها وتطير في حضن اختها ويبكوون
فهد حاول يلطف الموقف
فهد:نجود تراني ماكل بشر
دانه وهي متلثمه وتصيح:انت اصلا ولا كلمه كفايه خذت اختي مني
منيره:خلاص عيب نجود انا بكون عندكم داايم
فكوا بعض شوي الا يجون بنات عمها بعد يسلمون عليها لانهم في احتمال انهم مايشفونها وبتسافر بكره الصبااح
راحواا لجناحهم اللي كان في نفس الفندق
دخلوو
منيره حست بالواقع هي مع فهد في مكان وااحد بدت تحس بالخووف الفضيع
فهد:وصرنا لبعض منور
منيره:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فهد:سؤال انتي الحين ليه منزله راسك جلس بجنبها<<<كانت جالسه على السرير
قام فهد رفع راسها شاف ملاك بدى يستخف ويتخبل:منور بجد وش هالزين ناويه تذبحيني انتي
نزلت منيره راسها :كله من ذوقك
وبابتسامه خبث لاحضت منيره ان عيون فهد مركزه على شي:فهد وش تطالع
فهد:هاا ولا شي
منيره:طيب بغيير ملابسي
فهد:غيري احد ماسكك
منيره:ممكن شوي تطلع
فهد:لاااا
غيري هنا
ابتلشت منور وخصوصا انها ماتبغى تغير الفستان في الحمام
فهد حس فيها:انا بطلع بس لك عشر دقايق بس
طلع فهد وهي جلست تحاول في الفستان يفتح وبالموت انفتح جلست تطلع في ملابسهاا
لبست فستانها الناعم اللي كان من فوق خيوط ولتحت الركبه بس الي تفاجات من منور انه واااسع عند الصدر ومطلع صدرهاا فراحت تربط من فوق عند الشرايط ومسكينه اعتفست لان هالفستان بالذات ماقاسته هي ارفعته من فوق الا قصر من تحت
الا يطق فهد الباب وراحت تفتحه له من فتحته وهو متخدر عليها كانت فاتحه شعرها الاسود وخصلها الحمرا الضعيفه مبينه فيه وحاطته كله في جهه وحده ومكياجتها ممسوح ووجها صاير طبيعيي ماعدا لون خدودها الحمرا من الحيا
فهد:ناويه على نفسك اليوم
انقلب الوان وجهها كالعاده
راح فهد ولا عبرة وجودها وغير ملابسه وجلس بجنبهااا
:مافيك النوم
منيره:هاا لامافيني
فهد:بلا عياره وتعالي نامي معي
.................................................. .................................
انتهت مراسم العرس والكل راح لبيته وناام لانهم بجد كانوا تعبانين بس صار سي ماحلى خالد ينام لان في نهاية العرس دخلوا الشباب والبنات تغطوا وجلسوا مع بعض والطقاقه تطق ونواف وراكان قاموا رقصوا شوي بس في بنت ذبحت خالد كانت متلثمه وجالسه شوي بعييد عنهم وتطالع في جوالها
خالد مات واستخف هو عارف انها وحده من بنات عمه بس مين مايدري بس بعدين فكر حرااام انا اخون شوق وافكر فيهااا وناااام
اما ان نواف مانامت لانها طول الوقت كانت تصيح عى فراق بناتها وزوجها يهدي فيهااا
نايف وزجته مستانسين وخصوصا ان البيت اللي بناه نايف فيه جنااح بيسكنه فهد وبيصيرون في بيت واحد
......................................
عند الساعه سبع الصباح قام فهد من نومه شاف منور ببرأتها نايمه وشكلها بردانه من الجو لانها ماخذه الطراحه وضمتها ونايمه بنعومة تفوق الخيال شاف الساعه سبع وهو بجد صاير تعبان لان مالهم الا ساعتين من ناموا بس بعدين قام وراح لجهتها وغطاها زين بعدين هدأت ملامحها اكثر وتأكد انها بردانه راح للحمام وخذ له شاور وطلع لها شافها مازالت نايمه في خاطره خلها تتنهى في نومها مادامت رحلتنا الساعه 2 الضهر واكيد انها مانامت عدل مرتبكه ومن هالاشياء
فتحت منيره عيونها الا تشوف فهد جالس يلبس الفانيله انحرجت ورجعت غمضت عيونها فتحتها مره ثانيه شافته يلبس الثوب
حس فهد بحركه في السرير التفت شافها:صباح الخير
منيره:صباح النور
شافت ساعاتها :الله قمت متاخر ليه ماقومتني
فهد:تو الناس 7 ونص قلت اخليك ترتاحين اكيد مانمتي عدل
قامت منيره من السرير ودخلت الحمام تاخذ لها شاور وطلعت وهي بروب الحمام الا تشوف فهد جالس على الكرسي يكلم الفندق يرسلون الفطور لفوق
انحرجت ودخلت الحمام مره ثانيه ناداها فهد:منوور تعالي مافي حد غريب
منور:ادري بس ممكن تجيب لي ملابس اللي على السرير قام فهد وجاب لها ملابسها وفي الطريق........................ مشفررر
غيرت ملابسها ولبست لها فستان ناااعم مره للصباح كان لونه سمااوي ووكات ولنص السااق وضيق على الجسم معاه صندل بيت نااعم مره
ووقفت على التسريحه تمشط شعرها وتجففه
فهد كان جالس يطالعا ومندمج معاها
وكانت تطالعه من المرايه
منيره:فهد شفييك؟
فهد:مندمج معااك
منيره:ههههه فلم هندي هو
فهد:ياحلو هالضحكه
وفجاه قام ومسك المجفف
منور:وش بتسوي
فهد:مشتهي اجفف شعرك
منيره:اصلا خلصت
بالفعل منيره خلصت من شعرها اللي رفعته بشكل حلوة ونزلت خصل على وجهها احطت لها روج لامع وخطت كحل فوق عينها وتحتها:خللصت
فهد:واخيرا
الا جا الفطور وتفطروا وسولفوا وضحكوا الى ان جات الساعه 11 راحت منور تجهز اغراضها وتلبس تنوره وبلوزه فخمين ويليق بمكانتها كاعروس وراحواا بيت العايله للي كانوا بنتضارهم
من اول مادخلت منيره مع فهد تجيها امها وتضمها ويروح فهد يسلم على امها:هاا عسى مرتاحين
منيره وبحيا واضح:الحمدلله
ابو نواف:هاا شخبار منور معااك
فهد وهو يطالع في منيره :على العااال
منيره تقلبت الوان دخلوا سلموا على الشياب بعدها راحت منور تسلم على خالاتها والباقي
التفتت:وين مريم؟
الا دخلت مريم وتطير لحضن منور
مريم:والله وكبرنا منور
منور:شفتي شلوون
جلسوا معاهم وسولفوا وجاوا لعندها عمامهم يعطونهم هداياهم ولا قصروا حتى البنات اللي اشتركوا في تذكار كبير وفيه طقم مجوهرات مع طقم عطورات كريتستيان ديور
جلسوا مع بعض وسولفوا وتغدوا مبكر على الساعه 12 ونص لان رحلة منور وفهد الساعه 2
فهد:هلا قلبي
منور:هلا فهد
فهد:جاهزه
منور:أي
فهد:يلاا اجل انا في المواقف
طلعت له منور بعد ماسلمت عليهم لانها احتمال ماتشوف بنات عمها فعلشان كذا سلمت عليهم قبل
طلعت لفهد في المواقف وركبت البي ام السودا
فهد وهي يشغل السياره ويطلعون من سور البيت:شسويتي اليوم
منور:تمام وانت؟
فهد:تمااامو
لحضة صمت لان فهد كان منهمك مع الطريق التفت شاف منور راصه على عمرها وجالسه في نهاية الكرسي وبعد ماقف عند الاشاره سوى نفسه بيمد يده للصندوق اللي قبالها وتطير منور لاخرالكرسي:لييييييييييه؟
منور بخوف:ايش؟
فهد:للحين تستحين مني
منور وفقدت اعصابها:يعني شو تبيني اسوي
فهد:خليك طبيعيه
منور:وانا الحين ايش
فهد وهي يطالع الطريق:مانتي بطبيعيه ترى والله لنا شهر ممكلكين وثلاث مرات طلعتي معي
منور:لنا شهر مملكين بس مو متزوجين فااهمني
فهد وهو يغمز<<<الاخ مروق:اكيد فاهمك
منيره انحرجت من ردة فعلها بس بصراحه يقهر يعني توني معاه ماكملت اربع وعشرين ساعه يبيني امون ماكني عروس
وصلوا البيت وهم ماتكلمو ولا شي نزل فهد قبلها وفتح لها الباب ونزلت
صدق انه بيت ومن ارضين مو كبير كثير الا انه كان قصر من فخامته وروعته ولان ذوق فهد الراقي دخل البيت فزاده جماال واكيد بيطلع حلو لان نايف تعب في تصميمه وجاب مصممين من اوربا خصيصا للبيت اللي صاير غريب بديكوراته وصبغاته واضاءته
طبعا منور كان ضميرها مأنبها لان ردة فعلها كانت عنيفه شوي ماحست الا بيد فهد بيدها ويمشيها معها:هذا جناحنا شرايك فيه
منور:روعه
فهد بابتسامه بينت غمازته:من ذوقك يلاا قلبي بسرعه مانبي تفوتنا رحلتنا ترى شهر العسل مره في العمر
خذت منور ملابسها من الدولاب اللي كانت امها مرتبه ملابسها فيه وراحت الحمام تاخذ شاور وباقل من عشر دقايق هي طالعه
بعدها دخل فهد وخذ له شاور وطلع بسرعه نفس الشي
كانت منور تعدل حزام بنطلونها البيج
فهد:مالا داعي حزام لانك بتتعبين منه بالطياره خصوصا انه عريض
منور:خلاص طيب يهمني رايك
رفعت شعرها بدون ماتجففه وحطت لها كالعاده كحل بني بسيط وملمع كان فهد وراها يلبس<<<<ولا عليه منها
فهد:اشووف الزين
التفتت منور بس كانت شوي متضايقه :هههه الله تصدق حليلك بالبدل
فهد:ليه اول مره تشوفيني
منور:تقريبا
كان فهد لابس بنطلون جينز رمادي على اسود وبلوزه حمرا ساده نص كم
ووشعره كان مو ممشط وحالته حاله بس طالع عليه جنان التفتت لدولاب االجزم طلع له جزمه سبورت سودا ولبسهاا
فهد:انا تراني جهزت
منور:حتى انا
قرب فهد منيره وصار بينهم 10 سم
فهد:منور:فيك شي صح؟
منور منزله راسها:فهد انت زعلت مني ادري اني المفروض مارد عليك بالرد سامحني
فهد:من جدك ؟ شفيك قلبي عاادي خذي راحتك انا كلي لك
منيره بابتسامه تضهر براتها:مشكور
فهد:اقوول يامره نلحق على رحلتنا احسن
منيره:ههههههههههههه
فهد:لاتخليني احلف؟
منيره:لا لا تحلف
فهد:يالله اجل
خذت شنطتها المجهزه وخذ شنطته وقفلوا الناح وراهم واطلعوااا كانت الساعه 1 فا بسرعه بيروحون يسلمون وبيلحقون على الرحله راحوا
دخلت منور على امها وسلمت عليها وجلست في حضنها تبكي
فهد:يالله يايمه الرحله بتفوتنا
ام نواف:يالله يابنتي ماوصيك على نفسك وزوجك
منيره بصوت البكا:تامرين يمه
وسلمت على ابوها وعمها وطلعوا مع نواف ونايف للمطاار
طول الطرريق كان سكووت ماعدا فهد ونايف الي كانوا يتكلمون اما نواف يشاركهم بس ومنيره ساااااااااااااااااكته
نايف:اقول ياام عبد الرحمن
فهد:هااا من الي قالك بنسمي عبد الرحمن
نايف:اقوول ذا اسم الوالد وبتسميه يعني بتسميه
نواف:انتوا اول خلوه يجي بعدين يصير خير
فهد(يطالع في منيره)صح خلوه يجي بعدين يصير خير صح موني؟
تذكرت منور ذاك الايوم وهي تقهويه وقال موني:هاا مافهمتك
فهد:الحمدالله
طبعا كان فهد ورا مع منيره وشوي مبتعدين عن بعض راح قرب منها وهمس في اذنها قامت منور تضحك بنعومه وفهد يسولف عليها في اذنها
نواف:وهو رافع حاجب: وش تقولها في اذنهاا
فهد:ياخي اسررراار زوجيه وش فيك بصرااحه منور ماتوقعت اخوك بهاللقافه
نايف يطينها: اسرارك ياخوي مو في سيارتي اذا رحتوا بيتكم وسكرتوا الباب ودخلتوا غرفتهم قولوا اسراركم
انقلب وجه منيييره
فهد:اقول متى بنوصل بتروح الر حله وحنا ماوصلنا
نايف:كيلو بس
وبالفعل وصلوا المطار وودعوهم وراحوا لاحلى شهر عسل لاسترااليا وماليزيا
انتهى جزء من افكاري تجاه هالاثنين
فهد ومنيره حبوا بعض حتى وهم مفترقين قصه اعجز عن كتبابتها لانهم ارقى من ان تكتبهم قصه هالااثنين بيعيشون حياتهم ولكن للقدر اوامر............................................. ....................



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://A7laGirls.ahlamontada.biz
 
رواية-لو يموت الشوق-الجزء الخامس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية-لو يموت الشوق-الجزء الرابع عشر و الخامس عشر و السادس عشر
» رواية-لو يموت الشوق-الجزء الخامس و عشرون و الاخيير
» رواية-لو يموت الشوق-الجزء الاول و الثاني
» رواية-لو يموت الشوق-الجزء الثالث و الرابع
» رواية-لو يموت الشوق-الجزء السادس و السابع و الثامن و التاسع

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ااحلا االبنااات-A7la Girls :: A7laGirls-العام-
انتقل الى: