ااحلا االبنااات-A7la Girls
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ااحلا االبنااات-A7la Girls

لا تنسيين تسجليين في منتداانااا ترااج بتورييناا ^_^
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية-لو يموت الشوق-الجزء العاشر و الحادي عشر والثاني عشر والثالث عشر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Bnt_Na9r
Admin
Bnt_Na9r


المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 18/01/2012
العمر : 30
الموقع : Д7ĻÃ ğĺяĿŝ

رواية-لو يموت الشوق-الجزء العاشر و الحادي عشر والثاني عشر والثالث عشر Empty
مُساهمةموضوع: رواية-لو يموت الشوق-الجزء العاشر و الحادي عشر والثاني عشر والثالث عشر   رواية-لو يموت الشوق-الجزء العاشر و الحادي عشر والثاني عشر والثالث عشر Emptyالإثنين فبراير 13, 2012 7:49 am

الجزء العاشر

سألت الطبيب عن عيوني وش فيها ؟ قال هذي علامات الحب مقدر اداويها



بعد اسبوووووع
اهم الاحداث
خطبة شوق وخالد:كلولولولولولولولوليييييييييييييييييييش
سفر فيصل لبريطانيا مع واحد من الشباب
مريم ونايف رجعوا بروح جديده واحسن من الاول
وطبعا من ذاك اليوم والبيت منقلب ووووو حدث صار بس بعد شوي بقوله
.........................

في مطار دبي
كان فهد ومنور توهم واصلين بعد ماقضوا ثلا ث اسابيع او اكثر من احلى اياامهم
فهد:منور قلبي باين عليك تعبانه روحي ارتاحي في الاستراحه بخلص الامور وجايك
منور:لا معااك اخاف بروحي
وهم يمشون شافوا بنات اماراتيات يأشرون على فهد ويتكلمون بصوت عالي :بنات هذا عمران عباس
ترد:أي عمران عباس الله يهداج
ترد:ملك جمال باكستان من كنه هو
ترد:من صجج وش يايبه هني؟
ترد:الا كنه هو شوفي حلاته مثلها بس هذا كنه اسمر منه شوي
ترد:شبيهه

مشوا عنهم وابتعدوا
فهد:من عمران عباس
منور :الضاهر ملك جمال باكستان
فهد:اللللله انا ملك جمال مره وحده
منور:وليه ناقصك شي كلك زين
فهد:مشكوره
خلصوا امورهم ومشوا للفندق لانهم بيجلسون ليلة وحده وبعدها للسعوديه

اول مادخلو الجناح
منور:اشتقت لاهلي
فهد:حتى انا
فهد:كلها يومين وبتشوفينهم
منور:أي بس بجد فقدتهم ومالهم عوض
فهد:وانا ؟ وين رحت ام شهااب
منور:من ام شهااب
فهد:انتي
منور:انا ام شهااب حرام عليك وش ذا الاسم
فهد:ههههههه (بخبث)انتي لاحملتي يصير خير
منور بحياا:انا بروح اخذ لي شاور تبي شي قبل لاروح
فهد:سلامتك
راحت منور لدورة المياه بعد ماخذت ملابسها وهو راح يغير ملابسه وتمدد على السرير ويطالع السقف .........يفكر .. والله هالبنت مذوبتني جمال واسلوب يسحر وتعاون ووناسه من كل النواحي لاجا وقت الجد جد ولاجا وقت الوناسه وناسه بجد حب فيها طيبتها ونعومتها وصوتها الرقيق بياض بشرتها ونعومة يدهاا وحلاة عيونهاا الا تسحره يذووب لاشاف عيونها الناعسه ااااااااه يامعذبة الرووح........ هام وسبح في افكاااره....
حس فيها وهي تفتح باب الحماام وكانت لابسه بنطلون جينز برمودا ضيق وبلوزه توب بيضار ساده وشعرها منشفته في الحماام وفاتحتها على كتوفها والخصل الحمرا مازالت معطية شكل لهاا
منور:هااي
فهد:هايااات
منور:ترى تو الناااس الحين السااعه 5 العصر
فهد:ادري
منور:تقوم تاخذ شاور
فهد:يالله اذا فيني طاقه طلعنا شوي نشوف دبي وان لااا مافي الا بعد قلبي المخده احط راسي فيها
منور وبحيا:يالله بس قم خذ لك شاور
وجلس على السرير بعد ماكن متمدد
منور :عطني يدك؟
فهد:ليه؟
منور:عطني ايها بس
مد لها يده ومسكتها وقامت تسحب فيه تبي ترفعه عن السرير مو قادره
فهد وهو يضحك عليها:لاتحاولين
منور:لييه وهي تمسك في زنده:تراني منقهره من هالعضلات اللي لك
فهد:ههههههه ليه ضره هي
منور:ههههههههه لا بس يقهروووون
فهد:حاولي ان قدرتي تسحبيني
منور:ماقدر والله اموت
قام فهد يسحبها لين قام هو ورماها على السرير
منور:اااااااااااه عنيف شوي شوي
فهد:هههههههههههههه بجد تالمتي
منور:لا ااه رميتني هنااا ((وتاشر على منطقة الرقبه وماتحتها))
فهد:اشوووف هناا
منور:أي هذي العضمه تالمني
فهد:ياقلبي انتي تراني امزززح اشووف هنااا تبين يروح الالم
منور:أي
فهد:امممممممممممم لحضه
قرب منها
منور:هي انت وش بتسوي
فجاه سكرت منور عيونهاااا:فهد خلاااص
فهد:راح الالم
منور وهي منحرجه:لااا
فهد:اجل مره ثاانيه
منور:لا لا شكراا خلاص رااح
فهد بعد ماقاام:العفوو
راح عند الحمام وهي جلست تطالع المكاان اللي باسها فهد فيه بالضبط على مكان الالم ..صدق يداوي
.......................
في السعوديه الساعه 10 الليل نايف مع مريم في البيت يجهزونه لفهد اللي طيارته توصل الساعه ثماان
مريم:نايف رح ارتااح انا بتفرغ للبيت
نايف:تنادين الخادمه معك؟
مريم:أي بس انت رح اطلع او ارتااح
نايف:ولايهممك عمتي نعيمه نعيمه(الشغاله المصريه اللي عندهم اسمها نعيمه وعندهم طباخه لبنانيه اسمها زينه والخادمه الاندونسيه سوهاتي لان البيت كبير ويحتاج اكثر من خادمه او وحده له وحده لاخوه المعررس)
نعيمه: نعم انا جاية
نايف:روحي ساعدي المدام في ترتيب البيت
نعيمه:تحت امرك
راحت لها وقامت ترتب بعض اركان البيت
تركتها مريم شوي وراحت لناايف الي كان جالس بمكتبه بجناهم((الجناح يتكون من غرفه نوم كبيره وتنزلين درجه وحده بس على صاله متوسطة الحجم مفتوحه على مطبخ وعلى جنب غرفة مكتبه فيها تلفزيون علشان تكون بعيده عن غرفة النوم ولايسبب ازعاج التلفزيون))
مريم:ناايف عندك مفتاح لغرفة فهد
نايف: ما اظن ليه
مريم:نرتبها بس ونخليها رومانسيه
نايف: ما اتوقع يرضى احد يفتح جناحه
مريم:مفاجاه بس
نايف: ادوره مع المفااتيح بس مو الحين لاني مشغول شوي
طلعت لانها ماتبي تشغله وهو دايم يجيب شغله للبيت اهدى واحسن ويتفرغ له

..................................
شوق وخالد من خطوبتهم وهو في عالم ثااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااني حتى اخوها وابوها لاحضوا هالشي غير نفسيتها الاول وغير تعاملهاا
...........
فيصل في بريطانيا مع احد من اخوياه وبدى يطلع طاقته في بنات الغرب مع انه يعتبر هالشي عار وفضيحه ومحرم بس من قهره وحرقة قلبه بدى يزني!!!!!
.............................
في الريااض وبالتحديد في بيت غصون
غصون وهي تبكي:طلاال انسى كل شي ورجعني عند اهلي
طلال:لاتفهمين غلط
غصون وبقلة صبر :ترجعني ولا ادق على اهلي يجون ياخذووني
طلال:غصون ياحبيبتي قلت لك بسوي اللي تبغينه بس فراقك لا
غصون وبصرااخ وبكى :لاتقول حبيبتك انا مو حبيبتك هالكلام انت دفنته بايدك خلاص حطمتني والله حطمتني انا مره قصرت عليك بشي قلي بالله عشرة 12 سنه تضيها بهالشي
طلال:طيب بطلقهاا
غصون:من باعنا برخيص بتراب يبااع ترجعني ولا لاء
طلال:والعياال
غصون:عندي
طلال:لا انما ابيهم
غصون:عيالي مايتربون عند خاين
طلال وبعصبيه:انا مو خاين انا تزوجت على سنة الله ورسوله بس
غصون:تاخذ علي سوريه سوريه حراام عليك ولا لاني سمراا صرت محتاج للبيااض طلال خلاص (تشهق)انا مو متحمله اشوووفك (تشهق)الله يعافيك رجعني انا وعيالي الشرقيه
طلال طلع من البيت بعد ماتركها منهاااره بجد هو تزوج عليها بس الزواج حلااال
طلع وراح لشقته اللي لزوجته الجديده:طلال شوبك حبيبي
طلال:اقول انثبري عجبك اللي سويته
يارا:شو سوايت انا من شان الله رد علي
طلال:لا مارديتي على جوالي وقلتي زوجك متزوج عليك وقلبيتي الحااله هاا؟
يارا:لا انا ماعملت هييك
طلال:جدتي عملت هيك اقول انثبري
يارا:شو تأول انت شو هالكلام انت بتفهني غلط
طلال:قلت لك انثبري
...
في بيت غصون دقت غصون على اخوها منصور وهي تبكي
منصور:غصون تكلمي انا موفاهم شي
غصون وبصوت كله بكااا:تعال لي الرياض الحين
منصور:وش صااير
غصون:تعاال بطياره بسررعه الحق على اختك وطوط طوط
سكرت السماعه من هنا الا منصور يطير من هنا ويروح للمطار ويحجز لاقرب طياره وطلعت بعد ربع سااعه
وباقل من ساعه صار عندها وبوسط بيتها مجهزه شناطها ولابسه عبايتها
منصور:بالله تقولين لي وش صاار
غصون اللي من الول ماشفت اخوها ضمته من قلب حست انها محتاجه اهلهاا
منصور:غصون تكلمي
غصون:طلال تزوج علي
منصور والدم يفور في راسه :تزوج عليك ماعاش اللي يسوي بك كذا جهزتي اغراضك
غصون :أي
منصور:قوموا معي
طلعوا من البيت وعند الطلعه دخل طلاال وهو معصب:وين راحيه اختنا في الله
منصور:اذا انت مو قد الامانه اللي معطينك ايااها ماكان خذتهاا
طلاال :منصور هنااا حياك تفضل
منصور وهو يلاحظ فيه انه يبغى يستفز اعصااابه:لا مشكور باخذ اختي عندنا شغل شوي بااي
ركبوا السياره وجا عند جهة غصون:تبين الطلااااق
غصون:أي
طلال:حلمي فيه
غصون ماتمالكت الا البكى
منصور:والله ياولد العم اذا ماعطيتنا اياه بالطيب ترى بالقوه نقدر ناخذه وانا ولد ابوي ولانااسي
طلال طالعه نضراات ومشى
منصور:هدي على الاقل بجنب العياال
غصون:والله ماقدر مقهوره مقهوره
منصور:ننام اليوم هنااا
غصون:لااااااا نرجع الشرقيه مستحيل اجلس لحضه وحده هنااا
منصور:اولا مافي حجز ثانيا مافي قطار
غصون:بالسيااره
منصور:تعبان ولا اقدر اسوق ننام في الفور سيزون ولا أي فندق ولا جا الصباح نرجع بالطياره
غصون:كيفك
منصور:هدي ياختي هدي
...............................
عند الساعه ثمااان وصلت منور وفهد والي جا يستقبلهم نايف
نايف:هلا فهد هاا وش سويتوا
فهد:الحمدلله انتوا شخباركم مانكلمكم كثير
نايف:عساكم مرتااحين
فهد:الحمدلله
نايف:شخبارك يام عبدالرحمن؟
منيره:الحمدلله بخير وانت شخبارك مع مريوم
نايف:الحمدلله نسال عنكم
خلصوا امورهم وطلعوا للاند كروزر
ركب فهد قدام ومنيره وراه وطبعا نايف يسوق
نايف:ابشركم مريم حامل
منور وفهد:مبرووووووووووووك
نايف:الله يبارك فيكم عقبال مانشوف عيالكم
فهد:اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
نايف:شوي شوي لها الدرجه متحمس
فهد:والله كثير
طبعا منور وجهاا منصبغ بالاحمر
طول الطريق ساكتين الى ان وصلوا ماعدا كلام متقطع بين فهد ونايف
وتقريبا عند البيت:نسيت اقولك فهوود
فهد:هاا وش اللي نسيت تراك صكيت راسي
نايف:/اناااااا اصك الرااس ماعاش بو عسكور يو قال هالكلمه
فهد: هههههه طيب بو عسكور وش صار
نايف:تعرف بيت العايله؟
فهد:أي
نايف:احتررررق
شهقت منيره والتفت لها فهد:شفيييييييييييييك
منيره:فيه ذكريااتي
فهد:تحترق ولاتحترقين يالدووبه
منيره:حرااااااااااااااام
فهد:اقوول بس من حلاته قديم مقطن
نايف:على انه قديم الا انه مازال اثاثه كلاسيكي وفخم يالله انزلوا وصلناا
وصلوا وكل واحد خذ طريقه نايف راح جناحه وفهد نفس الشي
من اول مافتح فهد الجناح:امممممم وش هالريحه
فتح البوابه كلها شاف الشموع كلها مشغله والاضااءه الصفرااء مغطيه المكان وريحة الزهور منتشره انشرحت نفس فهد لهاا
دخلت منور بعد وهي مستحيه يعني هذا مقرهم ماتدري جاها شعور غريب شووي جلست تطالع في فهد يااربي وش لون طارت الاياام وصرنا انا وفهد في مكان واحد وتحت سقف واحد
دخل الشنااط وجلسوا في كراسي غرفة النووم
فهد:فيك النووم؟
منور:لا والله احس عادي
فهد:أي والله من عشر واحنا نايمين ماقمنا الاقبل موعد الطياره بنص سااعه
منور:أي ولله سمعوا طق على البااب
راح فهد:
نايف:أي اسف على الازعاج بس نسيت اقولك ترى ابوي انتقل عندنا لان البيت احترق وتراه تحت ان كنتوا تعبانين ناموا وان كنتوا لا انزلوا له بس ارتاحوا لاني في عزيمه هنا اليوم الليله
فهد:مشكور
نايف:باااااااااااايون
فهد:باياااات
دخل فهد:ترى ابوي هنا
منور:ننزل له بعد شوي امممممم باخذ شاور احس اني عرقت
فهد:بعدك انا
خذت لها ملابسها ودخلت الحمام وخذت لها شاور وفهد ينتضرها
راح ياخذ لفه على الشقه والله ماقصر نايف هذي هدية زواجه من نايف شقه مأثثه
راح للمطبخ فتح الثلاثه شاف انواع العصاير والمشروباات والفواكه ومجهززه طلع من المطبخ وراح للصاله شافها مرتبه وشموعها مشغله طفاها دخل المكتب شافه كبير وضخم اكيد منور بتنعجب به شاف التلفزيون مشغل على قناة المجد للقران والصوت مكتووم
سمع صوت الحمااام
راح لغرفة النوم شاف منور طالع ببجامة بيت عاديه برمودا وحفر
منور:اجهز لك ملابسك
فهد:ياليت
دخل فهد بعدها الحمام وراحت منور تفتح دولابه وتطلع له ملابس بس لحضه تطلع له بجامة بيت ولا ثوب يمكن ينزل لابوه
طلعت له الاثنين وطلعت ملابسه الداخليه وجلست تنشف شعرها بالمجفف
بعد عشر دقايق طلع فهد وهو لاف الفوطه على خصره ومحلق لحيته وشعره معفس شوي صاير شكله رهييب وجنااااااااان
فهد:مشكوره منور
منور:العفو
فهد:تنزلين معي صح
منور:أي
فهد:طيب لابسه بجاامه كيف؟
منور:بغيرر ملابس بعد شوي
فهد:اهاااا
بعد لحضاات
فهد:منوووور
منور :سم
فهد:الازارير
منور:هههههه يالله وجلست تصلح ازاريره وهو يطالعها بجنيه
فهد:يالله اشتغلي في عمرك البسي
منور:طيب لحضه
طلعت لها تنور طويله سودا مع بلوزه ملونه وحلوه ونااعمه في نفس الوقت ولبستهم تعطرت من عطرها المفضل سينما والتفتت له
فهد:شهالزييييييين
هي انصدمت شافته مرات كثير بالثوب بس هالمره طالع غيييييير صدق لماقالوا ملك جمال باكستاان ابد نسخته
فهد:منور قلبي شفيك تطالعيني كأني ساارق ذهبك
منيره:حلو عليك الثووب
فهد:جد مو اول مره تشوفيني
منيره:ادري بس صاير عليك جنااان
فهد وهي يبتسم على جنب اقول ننزل لابوي احسن
منيره وبحياا ولون احمر صابغ وجهاا:يالله
نزلت تحت بعد مالبست عباتها الكتف اللي مسويتها للبيت تخاف مرات لانزلت تشوف نايف بالغلط ولاشي فسوت عبااه كتف عاديه جداا للبيت
نزلوا للعم عبدالرحمن اللي كان من فرحته ينتضرهم بالصاله
العم:هلا بولدي ومرته هلا وغلا
فهد بعد ماحب راس ابووه:هلا بالغالي هلا فيك يبه شخبارك
العم:انا بخير وانت شخبارك مع الغاليه
منور:بخير يايبه انت شخباارك والله مشتاقه لكم
العم:تشتااق لك العافيه يابنتي
منور:الله يعافيك يايبه وجلسوا يسولفون معه وعرفوا سالفة الحريق اللي حرق الدور الاول كللله وهم كانوا نايمين وصارت عفسه بس الحين كل واحد راح بيته وشكلهم مو مجتمعين مثل اول وبيجلس كل واحد في بيته لان الكل متضايق هي بجد حلوه كانت الاول بس الحين الوضع تغير البنات كبروا ونفس الشي الشبااب وبعدين مافي جلسات بين الاهل انفسهم صاير في فروق بين الاخت واخته
وعلشامن كذا رجعوا بيوتهم هم ماكملوا حتى شهوور
.............في بيت العمه مها
نجود:يمه وش هالزهق نبي نرجع مثل اول
العمه:كلنا نبي نرجع بس ياحبيبتي صاير عفسه
نجود:متى بتجي منور
العمه:الليله بتشوفينها على العشى
نجود:شهالزهق
نزل نواف لامن الدرج:من صباح الله خير وانتي كذا
العمه:هلا نواف
نواف:هلا يمه وحب راسها
نزاف:ترى منور وصلت الساعه ثماان
العمه:والحين الساعه عشر ولا قالت لي
نواف:كانت تعبانه من السفر وارتاحوا
العمه:الله يعينها والله فقدتها هالبنت
نواف:بس خذت اللي تبي
العمه:أي
نواف:وانا بعد ابي اخذ اللي ابي
العمه:اقول رح الحق على دراستك احسن
نواف:اووووف والله ازعجني هالصيفي
نجود:مايجوز تقول اوف
نواف:قصدي عن الدراسه انا يالله يامه رايح انا توصين على شي
العمه:انتبه على عمرك
نزاف:ان شالله وطلع من البيت للجامعه لانه ماخذ له مادتين صيفي
اما نجود راحت تنام لانها مواصله
والعمه راحت تكلم اختها منى اللي خايفه على منصور ماراح الدوام اليوم ولا يرد على جواله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في الرياض
منصور:يالله غصون تقومين
غصون:يالله
طلعوا للمطار وراحوا للشرقيه طبعا بعد ماتفقوا انهم مايتكلمون عن الموضوع ابد الى ان تتصلح الاحوال
وصلت غصون لبيت اهلها وهي تحبس دموعها
العمه:هلا بنتي
غصون:هلا يمه
العمه:وش فيك وجهك مو عاجبني
غصون:تعبانه شوي شخبارك انتي
العمه:بخير
دخل منصور:/هلا يمه
العمه:وانت وينك ماترد على جوالك
منصور:رحت اجيب غصون زوجها بيسافر لبره شوي ورحت اجيبهاا
العمه:ياقلبي انتي وين بيروح
غصون:والله مدري عنه يمه قال بيسافر وبس
العمه:الله يسهل عليه
سعود ولد غصون:هلا جدتتتتي اخبارك اشتقت لك
العمه:هلا بقلبي شخبارك
سعود:انا بخير وين جدي
العمه:رايح الشغل
سعود:طيب قولي له يتقاعد كبر
العمه ومنصور وغصون:ههههههه
منصور:جالس على راسك هو شغله ويحبه
سعود:هذا جزاني خايف عليه؟
غصون:يالله حبيبي بلاهذره زايد ترى راسي مصدع
سعود:اوهوووووو طيب وش اسوي
منصور:تعال العب معي كوره
العمه:مانت برايح الدوام
منصور خذت اجاازه
العمه:وين بناتك؟
منصور:مابعد اتزوج ههههههههههههههههه
العمه:يامصخك غصون وين بناتك
غصون:نايمين دخلتهم الخدامه لغرفهم
العمه:الله يحفضهم ... ترى الليله عندنا عشى لمنور وفهد
غصون:جد بس شكلي يايمه تعبانه
العمه:لاتعبانه ولاشي روحي ارتاحي
منصور:يمه انا معزوم
العمه:مدري اكفخك
منصور:الللللله ياكبرها عند ربي يمه وش جايك هالايام على التكفخ
العمه تقلد صوته : يمه انا معزوم
نزلت نجود صباح الليل والتفتت:غصووووووونو يالدوبه هنااا
وجات ضمت اختها ياربيي وشكثر تحبها مع انها مو اختها من ام وابو
غصون:شخبارك نونو
نجود:بخير طولتي علينا اسبوعين مانزلتي لنا
غصون:والله منشغله
نجود:وين صديقي سعود وخطيبتي هتووفه
سعووووووود:هلا خاااله شريت لك هديه خياااال كورة المنتخب الجديده
نجود:احللللللللللللللف وينها قم نلعب
منصور:عمى ولد مو بنت
نجود:والله الكوره للبنات والاولاد
غصون:هه نظريه جديده أي هتوفه ناايمه بذبحك ان قومتيها
نجود:لابقومها هههههههه موتي قهر
جات العمه ومعها الشاي والقهوه لعياليها وجلسوا يسولفون وغصون تخفي في نفسها الحززن
............
على صوت نغمة جوالها قامت من النووم
وكالعاده شافت الرساله
صباح الخير ياقلبي وش مسويه اليوم ؟؟!!

شوق

تنهدت من قلب
وارسلت له:انا بخير وانت وش مسووي

تحس بالراحه والطمأنينه مع انسان حبها من كل قلبهااا خالد وشوق قصة حب ولا احلى
خالد كان في بيته وبالتحديد في الصاله وجالس يكتب رسايل واخته نوره بجنبنه
نوره:خلاص خلوووود درينا انك خطبت ياسرحان ياتكتب رساله
خالد:ههههه مبين علي
نوره:وبقوه بعد
خالد:فديتني
نوره:مالت توقعتك تفداني انا صدق ربي ماوفق يوم جلست معاك
خالد:ههههههه نوره عن الخباال
نوره:أي شرايك اكلمها الحين احطه سبيكر
خالد:يالله بسرررررررعه
دقت نوره وبكل براءه على شوق اللي انقلبت من رجه ودجه الى انسانه راقيه ومؤدبه
نوره:هلا بمرت الغالي اخوي حبيبي وقلبي
شوق:حدك عاد اغاااااااار
نوره:ههههههههههههههاي شخبارك
شوق:بخير وانتي
نوره:نشوفك الليله ولا
شوق:اكيييييييييد
نوره وهي تغمز لخالد اللي داخل بدوامة صوتها الناعم:طيب وش بتلبسين
شوق:للحين مدري عندي فستان قصير لتحت الركبه احمر ناعم وبسيط
نوره:لاحضت ان كل ملابسك احمر
شوق:امووت في الاحمر فجأه ااااااااه راكان شوي شوي
نوره:هاا تبين الفزعه على هالماصخ
شوق:كسر ايدي الا شوي هالرجه
خالد وبصوت خفيف:قولي لها يقولك خالد بسم الله عليك
نوره:ايييي شوق ترى خلود جنبي
شوق ضاعت حروفها وكلماتهااااا:هاااا بجنبك
نوره:شفيكم انتوا مفهين أي بجنبي ويسلم علييييك ويبي يكلمك
شوق:لالالالالالالالا
نوره:لماذا لماذا لماذا؟؟
شوق :استحي ااااااااه راكان شوي شوي يدي راحت فيهاا
نوره:تبين اقوم حرب عليه
شوق:لا مشكوره كان يموت تحت يدك
نوره:يقولك خالد شخبارك
شوق:بخير بعد ماحست ان الصوت سبيكر ::اقول نونو انا مشغوله شوي
نوره:امووووت على البزنس ومن
شوق:ههههه
نوره والدموع بعينها:شوووووق ليه تغيرتي
شوق:انا تغيرت
نوره:أي ماكنتي كذا كنتي دايم تضحكين معي الحين انا اضحك بروحي
شوق:يالدووووووووووووبه ان شالله تعرسين بالعكس عادي بس انتي ينقال اخت خطيبي لازم اضبط نفسي قدامك واصير رزه
خالد من جهه ثانيه مات من الضحك ونوره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شوق:ولو اني داريه بعد انك حاطه سبيكر ومفشلتني بس هيين خليني اعرس واقوم عليك
نوره:ههههههههههههههههه اه اه بطني بطني
خالد نفس الشي يموت من الضحك على سوالف شوق
شوق:باااااااااااااااااي
وسكرت السماعه

خالد:واللللللله انها فلله ووناسه
نوره:الله يوفقك وعقبال لي
خالد :وهو يضرب كتفها :اعقلي يابنت
نوره:ههههههههههههههههههه أي كفختني ماقصرت انت
ام خالد و هيا جايين من المطبخ:وش في الضحك قاايم
نوره وهي تطللع بخالد:العااشق الولهاان سمع صوت خطيبته
الكل ضحك على نضرات نوره واسلوبها في الكلاام
خالد:أي والله جناااااان صوتها يمه عجلوا العرررررس
ام خالد تضحك على ولدها:متى تبيه
خالد:اليوم الملكه وبكره الدخله ههههه
لن ينكسر قارب الحياة على صخرة اليأس مادام هناك مجداف اسمه الأمل

الجزء الحادي عشر


في شقة نايف
مريم:نايف انا ماشريت لهم هديه
نايف:خلاص انا وانتي واحد عطيناهم شقه
مريم في خاطرها وش يفهمه هالبدوي:لابصراحه ودي اعطي منور هديه
نايف:بكيفك بس ترى مو فاضي بتطلعين اطلعي مع السو اق والخدامه
مريم:يعني عادي اروح الحين
نايف:الحين الساعه خمس!!
مريم:أي بروح للدهام وبشتري ساعه وبعدها بروح لباتشي بشتري صينيه
نايف:بكيفك كم تحتاجين؟
مريم:ام مدري بالضبط
نايف:عشره
مريم:اتوقع تكفي
نايف:اوكيه اذا ماكفت سحبي من بطاقتنااا اوكيه اوتدرين اسحبي من بطاقتي وعطاها اياه
خذي اللي تبين
مريم:مشكور
نايف يطالع في بطنهاا:ماسمنتي؟!!
مريم:بسم الله علي ليش اسمن
نايف:قصدي ماطلعت لك دبه؟
مريم:ههههههههههه اقول رح لشغلك احسن
نايف:مع انها طرده بس مقبوله و قبل لاتروحين ابي شاااي من صنع يديك
مريم:ولايهمك بروح اسوي لك
راحت تسوي له شاي ونزلت مع سوهاتي وزوجها للسوق
............................................
في شقة فهد
فهد:ارتاحي
منور وهي تصيح:موقادره ضهري وبطني يالمني
فهد:تبغين مسكن؟!
منور:لاخلاص لاتتعب عمرك ارتااح تعودت
فهد وبعطف:يعني كل مره تتالمين
منور وهي تشد على عيونها :تقريبا فهود ممكن تروح تناام
فهد:ماراح اتركك
منور:انا باخذ مسكن وبلحقك تعباانه
فهد وهو يقوم:انا بجيب لك
راح يجيب لها مسكن لانها تعباانه بالحيل ضهرها وبطنها يالمونها بدرجه مو قادره تتحرك من الكرسي اللي جالسه فيه ولدرجة انها تبكي
فهد:هذا بندول سليب وهذا كاس مااي
منور:مشكور قلبي
فهد:ماسوينا شي لك يالله والله قلبي متقطع مو عارف انام بدونك
منور:فهد تعودت خلاص رح نام وربي لاحقتك
راح لسريره ووجهه لها وهي في احد كراسي غرفة النوم وماحس بنفسه الا ناايم
... بعد فتره او في الحقيقه ساعاات
منور:يالله فهد قم من النوم
فهد:همممم
منور:يالله فهووووود ترى الناس تحت واحنا مانزلناا
فهد وبصوت كله نووم:مين الناااس؟
منور:فهود تراني لبست وخلصت صعبه انزل بروحي
فهد يرفع يده يشوف الساعه:الله الساعه ثماان ولاصليت ولاشي
منور:يالله طيب قم
فهد:يالله توكلنا قم من سريره وراح يتوضا ويصلي
بعد ماخلص
فهد:شخبارك الحين؟
منور:احسن
فهد:نمتي؟
منور وهي تحاول تكذب:أي نمت بعدك
فهد:زين طيب طلعي لي ملابسي
منور:طلعت لك
راح فهد لملابسه وهي راحت للتسريحه تضبط شكلهااا عدلت مكياجها الاخضر وفستانها الحرير كان ساده ماعدا قصة الصدر اللي بارزه صدرها وتوب فتحت شعرها وتركته على كتوفها وبانت فيه القصه ولبست صندلها الكعب صايره تسحر العيون
فهد:خلصتي؟!
منور:أي جاهزه
فهد يطالعها باستغراب: وش لابسه انتي
منور باستغراب:فستاان
فهد:فستان ولاقميص نووم
منور وهي مننحرجه:فستاان شوفه
فهد بغيره :اعذريني بس غيريه
منور وهي تحس نفسها بتبكي:ليه؟
فهد:اولا ساقك كله مبين وكتوفك عاريه انا مارضى
منور:طيب عادي انا كان لبسي كذا
فهد:الاول اما الحين انتي تحت يدي ولا ارضى بالهاللبس منور يالله غيريه علشان ننزل ترى تاخرناا
منور وبدت تبكي:وش لون اغيره وانا مجهزته لهاليوم والحين لازم اغير مكياجي ولبسي وكل شي
فهد:انت حلوه بلا مكياج ودولابك وش كثرر الملابس اللي فيه
منور:فهوود
فهد:سمحي لي فستانك قميص نوم مو فستان سهره شوفي ساقك من فوقه لتحته مبين وكتوفك كلهاا وانتي بيضااء وبتسلمين على رجال وبصراحه مارضى
منور وهي تبكي:طيب ماراح انزل
فهد:حساااد هو منور لاتعصبيني بسرعه
منور:لا ماراح انزل قل لهم تعباانه
فهد وهو بجد عصب:بتزلين غصب
منور:ماراح انزل
فهد:يعني شلون تلبسين ولا البسك
منور:كل شي غصب عندك ماراح انزل وخلاص وبجد انا تعبانه ولانمت زين
فهد:عن الهبال منور ترانا تأخرناا بسرعه البسي
منور وبعناد:ماراح انزل
فهد:طيب مع السلامه وتركها بعد ماسكر الباب باقوى شي عنده
...
نزل تحت لعيال عمه واهله وعماته حاول يصرف نفسه بس قلبه وفكره مشغول فيه وده يتاسف بس كلمة الحق ماتزعل ووده يروح لها بس يقول احسن تتعلم طاعة الزوج
مو قادر يركز حتى مع عيال عمه
خالد:علامك فهد فيك شي
فهد:ولاشي
خالد:طيب علمنا ش سويت
فهد:الحمدلله كلو على بعضو عسل
خالد:والله هذا اني ابي اقرب الملكه ؟؟
فهد:الله يعينك فيصل ولد عمي وينه؟؟!
خالد:سافر لبريطانيا مع ربعه
فهد:اهااا
انضم لهم منصور:هلاشباب
فهد وخالد:هلا
منصور:وش هالملل عندكم واضح جديين
خالد:نوعا ما
فهد كان باين عليه انه متضايق بس يحاول يخفي هالشي بالابتسام كل شوي يطري في باله يروح فوق بس يقسى على قلبه ويجلس
منصور:وش سويت فهود تايد الزواج
فهد:وبقوه بعد
منصور:والله انا بعد ودي بس مدري شلون احس نفسي صغير شوي
خالد:لاصغير ولاشي عمرك 25 وتقريبا هذا السن المعتاد للزواج
فهد:صح يمكن
منصور:استاذن باايون
خالد:اجلس معناا
منصور:بروح شوي وبرجع
فهد:براحتك
كان المجلس متفرق خالد وفهد مع بعض راكان ونواف ونايف مع بعض الشياب مع بعض كل ناس يسولفون بروحهم
خالد وبصوت خفيف:فهد اناعارفك فيك شي؟
فهد:لا بس تعباان شوي
خالد:علم النفس اختصاصي
فهد:مو طب
خالد:الله قويه ياولد عمي مره وحده طب نفسي
فهد:ههه
خالد:تدري على اني ادرس علم النفس الا اني اقرى كتب الطب النفسي واستفدت منها كثير
فهد:ماشالله عليك خالد احس انك مجتهد
خالد:ابي اكمل الدكتوراه
فهد:ومتى؟؟
خالد:اذا خذت حبيبة قلبي نطير نكمل
فهد:هههههههه وخذت اللي تبي ياخالد
خالد:أي والله احس نفسي مرتاح نفسيااا
فهد:طيب واهي
خالد:نفس الشي مرتاحين لبعض
فهد:الحمدلله الله يوفقك
ومع السوالف المتفرقه نسوا عمرهم
تعشوا وفهد فرفش شوي ورجع لطبيعته بس مع ذالك تفكيره معها على الساعه 12 الكل طلع
جلس يسولف شوي مع ابوه الى ان ناام وراح لشقته او جناحه
فتح الباب الغرفه ضلام ماعدا نور الابجوره المنخفض منور نايمه بالسرير والمكان هادي
بدون أي كلمه او حركه كبيره غير ملابسه وناام وهو حاط بباله بكره بيفتح معها الموضووع

....
في الرياض طلال حس بفقده لزوجته حس بطيبتها بس كيف يرجعها وهي مصره اخر شي قرره انه يطلع السوريه بس يبي ام عياله ترجع له
ضغط اخر رقم بعد ماكان متردد المره الاولى ماترد والثانيه مشغول اخر شي الثالثه يوم ردت عليه بصوت تعبان وهزيل
طلال:السلام
غصون:وعليكم
طلال:ممكن نتكلم
غصون:انا تعبانه الحين لا مو ممكن
طلاال:دقايق ماراح يضيع من وقتك
غصون:طلال بجد تعبانه ابي ارتاح من صوتك بس
طلال:انا واثق انك تحبيني بس الضروف غيرتنا
غصون في خاطرها مدام انك داري ليه تستغل حبي لك: الضروف انت صنعتها بيدك طلال ممكن تنسااني
طلاال:لا ماقدر والله حسيت بفراقك انا اتاسف
غصون:لاتتاسف لان الجرح عمره ماراح اثره
طلال:غصون وعيالنا كيف بيعيشوون ولاتنسين انك حامل
حست كان احد يعطيها كف على وجهها حست بانها بتموت اللي سوته انها ضاعت في دوامه بكا وصياح وطلال يهدي فيها من جهه ثانيه والله لو انها قريبه كان جاها ركض
غصون:حطمتني والله حطمتني
طلال:قلت لك اتاسف
غصون:بس هذا اللي قدرته وقدرك ربي عليه
طلال:بدينا بهدوء وممكن نكمل بمثل الهدوء وبلا بكى غصون
غصون:من زمان كنت داريه من كلام الناس وادق عليك والست هانم ترد وتقول طلال نايم ومايقدر يكلمك الحين بالله وش تبي اسوي ؟؟ احب راسك على اخلاصك ولا ابوس ايدك على استغلالك لحبي
طلال:بطلقها
غصون:بس بعد ايش طلال سويتها اول مره بتسويها ثاني مره
طلال:اعاهدك
غصون:لا لا ياطلال اتعبتني
طلال:حلفت بالله اطلقها بس ارجعي لي ياغصون تعبت والله تعبت
غصون:ليه حسيت بالفرق وانت ماكملت لك يوم؟!!
طلال:غصووون ارجوك اجي اخذك بكره
غصون:اسفه ماراح استقبلك ولا اهلي بيستقبلونك احفظ كرامتك يازوجي العزيز في بيتك احسن
سكت طلال عارف اهل زوجته العناده ساكنه راسهم فماحب يدخل معاهم بهالموضوع:غصون والله بطلقها
غصون:طيب ممكن ارتاح في بيت اهلي هالفتره
طلال :سوي اللي تبغينه بس ابيك ترجعين لي ومن بكره بتوصلها ورقة طلاقها
غصون:والله انت واخلاصك لزوجتك انا تعبانه حيل ومالي خلق مشاكل ياطلال
طلال:طيب ارتاحي وبعده بفتره بجي اخذك
غصون:ولاتكلمني
طلال في عيونه الدموع:والله صعبه
غصون:مو صعبه على رجال
طلال:طيب بس اهم شي ترجعين لي
غصون:طيب
طلال:مشكوره يالغلا تروحين ترتاحين
غصون:أي نشوفك على خير
سكرت الخط تذكر انه يسال عن العيال اتصل مره ثانيه شافه مغلق
.....
في بريطانيا الجو ثاني عند فيصل
كان جالس في مقهى ليلي مع واحد تعرف عليه كندي وصديقه متعب ووليزي اللي تعرفوا عليها
من كثر كره لشوق قام يحقد على المجتمع كله وقام يحقد على نفسه كرهاا وكره خالد معها وخصوصا بعد ماسمع باذنه انها تحبه وانها ماتبغاه لانها تحب خالد وخطوبتها بعد اللي غيرت احواله وسافر في ثاني يوم حتى ان الكل استغربوا من سفرته المفاجاه بس غصب عنه مايقدر يشوفها سعيده معاه لانه من الممكن يحرقها او يقتلها من كثر ماشال بقلبه عليهاا
حبها من كل قلبه وبكل بسااطه ترفض حبه
خطبها ووهبها روحه وبكل بسااطه تتركه وتروح لحبيبها نفسه يعر ف ليه حبها هل هو لجمالها او لاخلاقها او او .... الخ
بس صدق مقولة الشاعر يوم قال
الحب من ربي يجي ماله اسبااب
جلس معاهم الى نهاية سهرتهم وهو شايل من باله السعوديه بكبرهاا
.........................
في الصبااح
قامت منور من فراشها بعد ماشافت فهد نايم بجنبها ماهتمت له راحت خذت لها شاور ولبست لبس البيت وراحت المطبخ تسوي فطور الا سمعت التلفون يدق راحت له ارفعت السماعه وطلعت الطباخه تسالهم وش بيغون فطور طلبت منها فطور اوربي راحت للمكتبه وجلست تستطلع في الكتب الى ان اخذت لها كتاب وجلست تقراه زهقت منه بعد عشر دقايق من فتحه وافتحت التلفزيون يمكن تشوف شي يعجبها وبالصدفه كان في ام بي سي اكشن فلم رومانسي تحبه كانت تتابع بصمت وسكووون
فجاه فهد:عجبك الفلم
منور:بسم الله الرحمن الرحيم خرعتني
فهد:والله حلاتك متخرعه
منور وهي تضحك:يعني
فهد:أي لحقي على شكلك في المرايه كان تحرمين تطالعين نفسك
منور وبدى الشك فيها:ليه ؟ وش فيني
فهد:تهبلين وتاخذين العقل وتجيبين راسي غصب
منور وباتسامه:اروح اجيب الفطور احسن وقامت
فهد:والله وفهمتيني روحي جيبيه احسن
دقت على الطباخه وجابت لهم فطورهم لفوق
وهم يفطرون:ليه مانزلتي امس؟؟
منور:نزلت
فهد:وش لبستي؟
منور:فستان
فهد:نفسه
منور:لاغيرته
فهد:طيب كنتي تقولين انك ماراح تنزلين
منور:بنات خالي جاو عندي لفوق واستحيت اني ما انزل
فهد:جاو غرفتنا
منور:أي في شي غلط؟
فهد:لابس الغرفه لنا بروحنا ياليت مو الكل يدخل فيها
منور:ان شالله عمي تامر على شي ثاني
فهد:تتمسخرين؟!
منور:فهود علامك فاهمني غلط تامر على شي ثاني
فهد:لاسلامتك عمتي
كملوا اكلهم بصمت
...........................................
في بيت نايف
مريم:قلبوو عندي موعد
نايف:مريم ترى راسي يالمني ابي ارتاح دقايق
مريم:طيب وولدك
نايف فز من السرير:انا حاضرن له
وقام وبكل سرعته لبس ثوبه وشماغه وراحوا للمستشفى حتى يكشفون كان ولد ولابنت
طلعت من الغرفه
نايف:يلاا نقوم
مريم:يالله
باالسياره
نايف:وش طلع
مريم:ماراح اقول
نايف:بنت؟
مريم:مدري
نايف:ولد؟
مريم:مدري
نايف:اجل وش اللي تدرينه
مريم:هههههههههه طير ماراح اقولك اللي يجي من الله حيا الله
نايف:يعني خلاص مافي امل
مريم تقريبااا طيب ممكن توقف عند باسكن ابي ميلك شيك
نايف:ولا يهك بس على جوع انتي مافطرتي
مريم:مابي افطر يلاا عاد ابي
نايف:اول افطري
مريم:ذا وحااااام وبيتاثر ولدك
نايف:يالله امرنا لله باسكن باسكن
الجزء الثاني عشر


[color="Purple"]
في الشركه
خالد ماسك مكان ابوه هالفتره مع ان شغله مو عاجبه ولا له علاقه بقسمه بس جلوس الرجال عيب في بيته
خالد وهو في مكتب ابوه طبعا مستاانس مكتب وش كبره له
السكرتير:استاذ خالد عندك مكالمه من استاذ منصور احولها ولا
خالد:الا حولها
منصور:هلا خويلد
خالد:اصغر عيالك بس مقبوله منك
منصور:اسمع تفلها معي ولا اسويها بروحي
خالد:ولو ان فيني النوم الا اني بسويها معك
منصور:شرايك نترك الغنم يرعى وننحاش
خالد:هههههههههههههه حلو الغنم يرعى وننحاش
منصور:بجد طفشت هااا تنحاش معي ولا
خالد:لا والله مافيني ابي انام بس يلاا منصور تراك تضيع وقتي انحاش بروحك بااي
منصور:هين واللي معطيك ياوجه ياولد ابوك مع السلامه
خالد:الى القااااااااااء >>>>دايخ
سكر السماعه وشاف جواله يمكن فيه رساله من حبيبة قلبه للاسف مافي رسايل
شاف الساعه على الوحده قرر يطلع من العمل وبيروح يرتااح
وهو في طريقه جاته رساله من عذبة الروح
فتحها ومكتوب فيهاا

سمعت ان السكر يذوب مع الماي
انتبه على نفسك لانزل مطر علينا اخاف تذوب وتروح علي..
اللي سواه انه قال:ااااااااااااااااااااااه ياعذبة الروح صدق عذبتيني
..........................................
عند طلال الجو ثااني زهق من نفسه حس نفسه ضاايع بدونها صدق بنت ناس ولاعمرها اشتكت منه تذكر ملامحهاا هو يبي يعرف وش اللي خلاه يتزوج سوريه تذكر واحد من الشباب وتذكر كيف كان يصر عليه انه يتزوج ومدري ايش الى ان دخلت الفكره في راسه وصدق تزوج وجلس معها سنه ...
وقف سيارته عند بيت اهله اللي مايدرون اصلا بالسالفه وكان عندهم عزيمه لان خواله اللي في الخبر جايين عندهم الرياض
نزل ودخل عند الرجال شوي وبعدها راح لغرفته القديمه لحقته اخته الصغيره في اولى جامعه اسمها رنا
رنا:هلا طلال
طلال:هلا رنا
رنا هي الوحيد اللي تعرف لطلال على كثر السن البعيد اللي بينهم يعني طلال بال43 وهي بالعشرين الا انه يفضفض لها ويرتاح يتكلم معها
رنا:ادخل معك عادي
طلال:رنوه والله تعبان
رنا:طيب وين غصون
طلال:راحت لاهلها في الخبر روحي لبنات خوالي
رنا:اممم طيب ابي اسولف معك
طلال:رنووه خلاص قلت لك راسي مصدع ومالي خلق احد
رنا:طيب بااي
طلعت منه وراحت لبنت خالتها ساره متخرجه من ثالث ثانوي<<<صديقة شوق
وجلست معها
طلال مو قادر يومين وماكملهم على بعض موقادر يعيشهم حس بفراقها حس بحنينه لعياله دق عليها اكثر من مره مغلق وكم مره البيت بس يصرفونها ولايعطونها ايا
قرر بكره يروح لها الخبر يرجعهاا
بس تذكر ان طلاق هالسوريه مابعد يخلص
جلس يفكر ويهوجس في نفسه الى ان ناااااااااااااااااااااااااام
...................................
في بيت العم سالم((ابو محمد))
ناصر:يبه
العم:نعم
ناصر:زهق ابي سياره جديده
العم:توك شاري اذا تخرجت السنه الجايه شريت لك سياره جديده
ناصر:يببه ابي سياره
العم:طيب افكر
ناصر:يبببببببببببببببببه عادي شفيك مو خطوبه تفكر كلها سياره
العم:شفت فيصل لما تخرج عطيته هديته سياره
ناصر:يايبه ابي سياره>>>يعاند
العم:انتهى الموضوع رح شف لك شغل تسويه
ناصر وهو يقوم:انام احسن لي
وطلع
في
طلعته دخل محمد:السلام عليكم
العم:هلا بولدي شخبارك
محمد:والله بخير
العم:شخبار فيصل كلمته اليوم؟
محمد:أي كلمته يسلم عليك ها وين امي
العم:امك في المطبخ مع الطباخه تطبخ الغدا
محمد:اهاا زين بتغدى عندكم
العم:ومرتك
محمد:في بيت خالتي
العم:ماخلصت
محمد:اسبوعين
العم:اهاا زين وشخبار رياان
محمد:يسلم عليك لبى قلببه فديته
العم:الله يخليه لك
محمد:امين يبه انا بنسدح هنا بالصاله
العم:رح غرفتك بعد
محمد:لا لاني جوعان وابي اقوم بسرعه
ولا وماقصر اكبر كنبه انسدح عليها واخذ له غفوه على مايجي وقت الغدى
.................................................. ...
مر شهر كله احداث روتينيه ماصار شي مهم يستحق الذكر
__فيصل:غارقان في بريطانيا ولا يدري وش السعوديه وانقلب لانسان ثااني
__نايف وزجته مع وحامها خياااااااال كل شوي طلعت له بفنتق
__فهد:ينتضر حمل منور بفارق الصبر
__منور:عايشه مع فهد احلى عيشه ماعدا بعض الهوشات البسيطه ولاتنسون ان المشاكل ملح الحيااه
__خالدوشوق :في عالم ثاني عالمهم الخااص اسمه عالم الحب والله ولايدرون الدنيا هشت ولا نشت
في عااالم اخر
__محمد زوجته طلعت من النفاس ورجع بيته
__غصون اهلها دروا بالسالفه وعصبوا في البدايه ورفضوه وطلبوا الطلاق بس لما دروا انها حامل حاولوا يرجعونها وهي رافضه حتى تسمع صوته
__منصور اجل موضوع الخطبه الى ان ربي يفرجها وتنتهي ممشكلة اخته
__راكان فتح مكتب للاستشارات الهندسيه
__طلال تعبان نفسيا ولحد يقدر يكلمه حتى اخته
__ناصر اصر على ابوه يشتري له سياره في الاخير اشترى له بي ام دبليو اخر موديل
__هيا مازالت على هدؤها ونوره مازالت على دجتها وفلتهاا
__نجود ودانه صديقات شوي ويدخلون في بعض مازالوا ثنائي منفرد تقريبا
__والوليد وعزوز وسعود مازالوا اصدقااء
باختصار الاحداث روتينيه ولاشي جديد
...............
في بيت فهد كانت منور جالسه ببجامتها وفي حضنها صحن بوب كورن<<فيشار وتطالع التلفزيون
رفعت يدها تشوف ساعتها طلعت ثنتين الليل والاستاذ ماجى وهو عنده بكره دوام
حست بباب الجناح ينفتح طلعت من المكتبه وراحت وهي ماسكه الصحن
منور:هلا فهود
فهد:وهو مروق :::هلافيك ياقلبي وروحي وحيااتي افاا تاكلين بروحك ولاتقولين لي؟
منور وبصيغة عتاااب::والله محد قالك تتاخر ولاكأن عندك زوجه في البيت تنتضرك
فهد:طيب اعتذر
منور وهي تمشي ومعطته ضهرها وبلا مبالاه:حطه بجيبك مابغااه
فهد:افااا الحلوه زعلانه مين يراضيها انا ارضيها
ابتسمت غصب لان اسلوبه وهو يغنيها كانه طفل يطلب الاعتذاار وغير صوته الحلووو
منور وهي تطالعه باستهزااء:قبلت الاعتذار بس على شرط
فهد:امري وتدللي ياقلبو ماعندي الا انتي
منور:ااممم لاتتاخر مره ثانيه فهد وهو يجلس في احد كراسي غرفة النوم:ولايهمك بس هالهبل بو يزيد مضيع وقتي
منور:امممممم طيب زوجته ماشفناها
فهد: تبين نعزمها
منور بعد ماجلست بجنبه:نشووف طيب ممكن تنام لان وراك دوااام
فهدوهي يطالعها بنضرات استعطاف ويحك لحيته:يعني لازم اناام
منور:أي وراك دوام وبعدين بالموت بتقوم فارح نام احسن لك
فهد:يعني مصرره
منور:وبقوه بعد
فهد:مافي امل من هنا ولاهنا
منور:لا والله مافي يلاا قم هز طولك وناااااااام
فهد ويسوي نفسه مغصوب ويقوم يغير ثيابه:طيب مانقدر نرد الغاليه
منور وتذكرت:ههههههههههههههههههههههههه
فهد:وش فيك
منور:بكره الخميس ههههههههههههههههههههه
فهد وراح لها ويشيلها ويحطها بالسرير:وتكذبين علي بعد اوريييييييك وقولي فهد ماقال
منور:لاااااا ارجوك
فهد:مافي رجاوي عندي اعتذري بسررعه
منور وصاير شكلها غلط منسدحه على السرير ورجوالها بالارض وحضرته فوق راسهاا:اسسسسسسسسسسسسسسسسسفه
فهد:طييييييري علشان اقبل منك اسفك
.................................................. ..........
في جناح نااايف ومريم تهذر على راسه نايف شوي من النوع الهادي وزوجته نفس الشي بس من تعرفت على اهله وهي صايره فله ورجه
مريم:ابي ترااب
نايف:هاا من وين اجيب لك ترااب
مريم:كيفك ابي ترااب
نايف:طيب ليه
مريم:ابي اشمه
نايف:خبلللللله
مريم:وحاااام
نايف:وش ذا الوحام مره كلتي ثلج ومره طحتي بالغبار والحين ترااب
مريم:والله حلو يالله عاد بسرعه ابي تراااااااب
نايف:مو جايب
نايف:بس لاتشوه ولدك قول لي ليه
نايف هو مابين مكذب هالجمله ومابين انه مصدقهاا وقام توكل على الله الساعه ثنتين ونص يجيب لها ترااب
>>>>>>>>>>>>والله فله
.................................................. ...
شوق وهي تكلم بصوت نعومه ورقه عمره ماطلع منها الا لما انخطبت
شوق:في غرفتي
خالد:طيب وش تسوين
شوق:على السرير
خالد:هههههه انا قدام البحر
شوق:حلوو صح؟
خالد:اااااااااااااه أي والله
شوق:سلامتك من الاه
خالد:والله وش اسوي خاطب وحبيبتي خطيبتي تكلمني ولابراضيه تقدم الملكه ماعندي الا البحر اشكي له
شوق:طيب ابي اخلص دراسه قبل
خالد:من حلات دراستكم في السعوديه والله لاتزوجنا رحت معاك امريكا وتدرسين هناك باي جامعه تطلبينها
شوق:مابي افارق اهلي
خالد:وصلنا للنقطه نفسها معناتها ماتبغين اهلك يعبدون عنك صح
شوق:أي والله ماطيق فراقهم
خالد:طيب انا اجلس معلق حراام عليك دواي فيك قلبو
شوق وبحيا:تسلم خلود بس
خالد مقاطعها:لابس ولا يحزنون انا خالد حبيبك من اهم بالله انا ولا الدراسه
شوق وهي مصبوغه بالاحمر وبصوت حيوي:انت
خالد:خلاص اجل نقدم الملكه
شوق:يصير خير
خالد:اي كذا خليك قلبووو
شوق:هههههه
خالد:تسلم لي هالضحكه شوقي تامرين على شي الكورنيش فضى ولابقيت الا انا
شوق:أي والله الحين اربع الفجر ويالله رح صل مره وحده
خالد:ان شالله نشوفك على خير
شوق:ان شالله مع السلامه
خالد:مع السلامه
سكرت منه وعلى طول صلت ونامت اما هو راح يصلي وبعدها قعد يفكر فيها مثل كل ليله وناام
............................................
في الصباح الساعه 8 كانت غصون كالعاده جالسه لان نومها مضبوط
كان الجو مره رايق طلعت عند الساحات الخارجيه وهي ماسكه كوب قهوه تركيه وبفستان البيت ابيض بس ساتر لانها الحين ساكنه مع اهلها كان بطنها واضح لانها في الخامس
جلست على احد كراسي الحديقه وهي سرحااااااانه وبروحها تحس بخلوه حست بنفسيتها الدمااار وتعبها وبطنها اللي يالمها لان الجنين ناازل وووجها المصفر هالحمله غير حملاتها اللي قبل لانها ماتوقعت انها تحمل وبنتها توها مالها ثلاث سنين
حست بخطوات وراهاا التفتت شافته هو هو نفسه سبب كل شي بحياتها هو اللي بسبب حبها صارت لها هالاشياء كلها
من اول ماشافته تركت كوبها وقامت من مكانها جاها بسرعه مسك ايدها ولفها له ورفع راسها
شافته
انساان محطم تعبان هزيل وجهه اصفر لحيته طالعه وحالته حاله مو اللي تعرفه ابد
...:غصوون
وبدون شعور:عيونهاا
حس بالاماااااان وقربها منه وحضنهااا يبي يحس بحنانها اللي فقده لشهر:والله تعبت ياغصوون
غصون:وانا اكثر محتاجه لك والله محتاجه لك
طلال وهو يطالع بعيونها اللي تدمع:ترجعين معي
غصون وهي منزله راسها :اطلب كل شي الا هالشي
طلال والدمع يجري على خده الهزيل:غصون ارجووووووووك رجعي معي والله تعبان ومحتاج لك محتاج اشوف عيالي محتاج لك ياغصون ولا ترديني
غصون وبلامبالاه وبطرف اصابعها تمسح دموعه :لاتبكي دموعك غاليه علي اغار من ان تلمس خدك
رجعها لحضنه مره ثانيه وهو يبكي مثل الطفل لان الرجال طفل بس كبير يحتاج للحنان يحتاج للحب وصعبه انه يفقده فجاه:ترجعين
غصون:ارجع معك والله مالي غني عنك يابو عيالي
مسحت دموعها ودموعه وابتسموا من جديد وراحت معه للمطبخ وسوت له كبتشينو وهو جالس على احد كراسي المطبخ ويسولف عليها وهي تضحك ونسوا ان الناس صبح ونايمين
سرح فيها وفي بطنها اللي كبر :غصووون بطنك كبر
غصون:شفت شلوون
طلال:الله يخليه وعقبال مايطلع عبدالرحمن
غصون :اميييييييين
وهم يسولفون العمه قامت من النوم تسوي فطور للعيال وابو منصور لانهم يداومون وشافتهم في المطبخ ولاصدقت المنضر ورجعت الصاله وهي تبكي من الفررح
نزل منصور وشماغه على كتفه وعقاله فوق طاقيته:هلايمه
العمه:هلافيك يبه منصور رح لاختك في المطبخ
منصور:شفيهاا؟
العمه:رح لها وبس
منصور وهو فيه النووم:طيب
راح المطبخ طبعا حس بصوت ضحك وتنكت وسوالف بس ماهتم وتوقع ان دانه وغصون ودخل والله وبدون شعور شرب مااي وسوالف مع اخته شوي
بعدين حس:لحضه انتي تسولفين مع مين
غصون وهي تاشر على طلال :مع المزيوون اللي هناك
التفت منصور وهو مستغرب:طلاااااااااااااااااااااااااااااااااال
طلال:بسم الله الرحمن الرحيم أي طلال
منصور:وش فيك متغير
طلال:الفراق ومايسوي
منصور:احلىىىىىىىى يالفراق
طلال:والله جعلك ماتفارق غالي
منصور:/طيب شلون كذا تصالحتوا صدفه
طلال:الله عاد خصوصيات بلا لقافه
منصور:بس والله غريبين يعني بسرررعه
طلال:ليه وش ناوي عليه محاكم وقضايا
منصور:لالالالالا بس بسرعه تراضيتوا يعني امس حالتنا حاله مع اختنا في الله وفجاه اليوم نقوم ونشوفكم متراضين
غصون:ربي سهل
منصور:زين الله يوفقكم منك المال ومنها العيال
طلال:أي انت صح مو ناوي تتزوج
منصور وهو يطالع اخته:لاسباب كنت انتضر تنتهي مشكلتكم وثاني شي مالقيت اللي يعجبني0
طلال:طيب انت رجال تنشرى
منصور:مشكور
طلال:طيب خلني اخلص كلامي
منصور:طيب
طلال:انت رجال تنشرى وانا اشتريك لاختي
منصور وغصون حالة استغراااااااااااااب ويطالعون في بعض
طلال:بسم الله الرحمن الرحيم خلاص اسحب كلامي
غصون:لالالاتسحب رنا تصلح لمنصور كثيبر
منصور:والله مدري اول مره اسمع فيها
طلال:اغنيه هي علشان اول مره تسمعها
منصور:والله مدري الشور شورك ياختي ولاتنسون امي وابوي وراحتي بعد
منصور:انا قلت لك تعرف انت ابوي متوفي وانا متولي اخواتي لاني الوحيد ومابغى لاختي الا رجال يعتمد عليه ولقيتك
منصور:ماتقصر بس اشوف الاهل والجماعه وارد لك خبر
سولف معهم شوي وطلع راح لشغله بعد ماشرب كوب قهوه
وابوه ماراح الدوام اليوم
طبعا راح وهو يقلب الفكره في راسه انه يخطبهاا

في اليل كانت منور في بيت اهلها مع امها واخوانها
نواف وتوه داخل:سلاام
الجماعه:وعليكم السلام
نواف:منور الدوبه هناا
منور:أي ولاموعاجبتك
نواف:وش في اخلاقك دمار اليوم ترى حتى الجيران اشتكوا
منورتتمسخر:جد؟
نجود:منور خذي ايسكريم
نواف:وانا
نجود:أي اليوم متهاوش معي وتبي ايسكريم طييييير ولا اجيب لك
نواف:وانا اللي بموت على حقك اشتري عشره بداله المهم وين الماما
منور:طلعت مع ابوي يقضون للبيت وانا جالسه هوون
نواف:تصدقون عاد كسرتو خاطري قوموا اطلعكم مقهى ولا كوفي شوب
نجود:جد؟؟
نواف:اي يالله خمس دقايق وبمشي اللي ركب ركب واللي ماركب طقاق
منور:انا مدري اخاف فهد يجي وانا طالعه صعبه
نواف:يلااااااا بس وسعي صدرك
الادخل عزوز وبيدينه الكوره:منووووور متى جيتي
منور:من زمان بس انت مع وليد في بيت خالي
عزوز:أي كنت العب معاه كوره
نواف:ها تجون ولالاء
منور:انا بجلس مالي خلق طلعه
نو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://A7laGirls.ahlamontada.biz
 
رواية-لو يموت الشوق-الجزء العاشر و الحادي عشر والثاني عشر والثالث عشر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية-لو يموت الشوق-الجزء الواحد وعشرون و الثاني وعشرون والثالث وعشرون والرابع وعشرون
» رواية-لو يموت الشوق-الجزء الخامس
» رواية-لو يموت الشوق-الجزء الاول و الثاني
» رواية-لو يموت الشوق-الجزء الثالث و الرابع
» رواية-لو يموت الشوق-الجزء الخامس و عشرون و الاخيير

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ااحلا االبنااات-A7la Girls :: A7laGirls-العام-
انتقل الى: