ااحلا االبنااات-A7la Girls
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ااحلا االبنااات-A7la Girls

لا تنسيين تسجليين في منتداانااا ترااج بتورييناا ^_^
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية قصيرة-رواية فهد وشهد-الجزء الثاني

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Bnt_Na9r
Admin
Bnt_Na9r


المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 18/01/2012
العمر : 30
الموقع : Д7ĻÃ ğĺяĿŝ

رواية قصيرة-رواية فهد وشهد-الجزء الثاني Empty
مُساهمةموضوع: رواية قصيرة-رواية فهد وشهد-الجزء الثاني   رواية قصيرة-رواية فهد وشهد-الجزء الثاني Emptyالأربعاء يناير 18, 2012 8:24 pm

Razz
>السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اليوم سويت لكم الجزء الثاني من رواية فهد وشهد خلونا معى هذا المقطع>
كانت شهد قاعده علبحر كان فهد يمشي ويطالع تحت ويفكر ويسال نفسه نفس السوال ليش وليش؟؟؟؟ بعدين لما قامت شهد من مكانها حست بشي غريب بعدين تمت شهد اتكح و اتكح اكثر وماتدري شنو السبب بعدين لما شافت شهد ايدها لقت انا ايدها متروسه دم وتمت اتكح زياده وتكح وتصيح بعدين اضحكت وغمضت عيونها ونامت ونامت يعني شنو؟؟!!! ولما كان فهد يمشي لقا شهد وهي طايحه تم يصرخ بصوت عالي شههههههههههههههههههههد لانا شهد فارقت الحياة وبعدين؟؟؟؟؟!!!!! ولما فهد صرخ بصوت عاالي مريييم حست بشي صاااير على طول تمت مريم تركض تدور على فهد تنادي:فهد فهد وينك فهد وينك وهي خااايفه بعديين مريم لقت فهد مااسك يد شهد ويصيح ويصرخ بصوت عالي ويقول:شهد حبيبتي ترى انا لين الحين مانسيتج ترى انا لين الحين احبج صدقيني مب قصدي والله غصبن عني الله يخلييج لا تخليني شهد شهد والله اني احبج والله اني مانسيتج ويصيح جنى ياااهل مريم انجرحت وانقهررت ف نفس الوقت حنت على رفيجتهااا وحست فيهاا شلون ايهة متعذبه عشاانه وكاانت تسوي المستحييل عشاانه وانها خذته منهاا وهو كان حبهاا الوحييد الي كانت تبيه فكررت زيين وتذكررت ايامهم قبل وكييف كاانت شهد معااهم ف الحلوه والمرره كيف طيبه قلبهاا لما كانت تعصب عليهم على طول ترااضيهم لماا كانت تنجرح ماتبين لهم تذكررت كل هاي الاشياااء وعيونهاا تدمع وتطيييح دموعهاا على الارض وتصييح وتصرخ بصوت عااالي:شههههههههد حبيبتي والله انا اطييب من قلبج مافي الله يخلييج لا تروحين والله اني اسفه لاني خذيت حبيبج منج والله يا اغلى من ف الكووون والله يا شهد والله!!! ف عزى شهد الكل كاان منصدم انها بسن صغير راااحت توها ما دشت العشريين ماتت الكل يصيح









بعد مرور شهر من مووت شهد كانت مريم ناايمه لماا قامت كان في رقم غريب قاعد يتصل عليها بس هي مش عارفه من ما كانت تبي ترد لاكنهاا ردت لما ردت على المتصل.......... ؟؟؟؟؟:هلا وغلا شحالج مريم والله سنه كامله منقطعه علاقتنااا شخبااارج يا احلى بويه والله اني مشتاقه لج وينج سنه ماشفتج
مريم:نعم؟ السموحه شكلج متصله بلغلط
؟؟؟؟؟:لا انا متااكده شلون متصله غلط انتي مريييوم البويه انا اعرفج
مريم(بعصبيه):اسمحيلي بس انا ما اسمح لج انج تقولين لي بويه انا الحين كبرت وما عندي هاي السوالف
؟؟؟؟؟:اوب اوب انا حبيبتج تقولين لي جي؟
مريم:الحين انتي بتقولين لي من انتي ولى ابلغ علييج الشرطه الحيين؟؟
؟؟؟؟؟:والعياذ بالله شفييج علي انا حنان بلاج عصبتي
مريم(بتعجب):حنااااان؟؟!!! حنان ماغيرج الي كنتي معاانا؟
حنان:اي ااناا حناان شحااالج يا قلبيي الا اي صح ويين شهوده الحمااره نسييت ارجع لهاا العطر مااالها ههههه الغبيه نسته عندي من سنه بس انا ما استخدمته وفوق هااي فستانها وعلبت مكياجها وكعبها بو متريين هههههههه الحيوااانه
مريم(باحساس وحزن):حنان
حنان(قاطعتها):ابي رقمهاا والله ابي اجوفهاا
مريم:انتي ماراح تقدريين تكلمينها ولا تشوفينها
حنان:لا تستعبطيين خلصيني يله
مريم(بعصبيه و بحزن بنفس الوقت):يااا الحمااره شهد مااااتت من شهر وتوج جايه تسالين عنهاا وتوج جاايه عشاان ترجعين اغراااضههااا
حنان(انصدمت):نعم مااتت؟؟!! ما صدق شهود ماغيرها ماتت
بعديين حنااان تسوي نفسهاا انها حزنت وتقطع قلبها ومنصدمه لما سكرت الجواال قاامت تنط مستااانسه وتقول:الحمدلله فكه منهاا السخييفه الي اونهااا اجمل بنت مصدقه نفسهاا زيين انج متي وفكيتينا من وييهج اما الحييين خلني استخدم الاغرراااض الي عطتني اياها ياااااي يا فرحتي اليوم الي كنت انطرره جى مااتتتت وفكتناااا مستانسه حدهاا حنان على موت شهد حنان واايد تغاار من شهد لانهاا احلى منها وحبوبة وكل حد يحبهاا ويمدحهاا على طيببت قلبهاا وتغااار منها لانهااا حبيبت فهد وفهد انساان يحب الدراااسه و مزيييون واايد وهي تحبه لاكن اهو مااا يحبهاا يحب شهد....... كبرو عياال فهد صاارو نصهم ف الاربع تعش و جي يعني وهو توه دش الثلاثيين لماا جى يوم ميلاد فهد عزم كل حد وطبعن حنااان الملقوفه مرييم وعيالها تمووا يجهزون عشاان حفله عيد ميلاد فهد بمناسبت دخوله الثلاثيين وكاانو ف نفس الوقت مستانسين وطبعن حنااان اتصلت حق مريم وقالت لهاا:هااا حبيبتي البويه... ترى... قاطعتهااا مرييم
مرييم(قاطعتهاا)(بعصبيه):اناااا مب قلت لج ملييون الف مرررررررره لا تقولييين لي بوييييييه انتي تفهمين ولا لا؟؟؟!! انتي شفيييج فهمي خلاص انا الحين ام مب لعبه عندج عشاان بويه ماا بويه
حنان:اوكي اوكي لا تعصبين بس انا جاايه اقولج اني ابي ايي بيتكم عشاان اساعدكم
مريم:لا مشكورره مانبي منج شي
حناان(بقهرر):برااحتج انتي الخسرااانه بتتعبين
مريم:لا تعبي راااحه
لمااا دخل فهد البيت لقى الكل قااعد يغني له بمناسبت يوم ميلاده والكل مستانس اهو حاااول يستانس بس مااقدر ف نص الحفله قعد يصيح يقول:وينهاا ؟؟ وينها الي لما يجي يوم ميلادي تقطع لي الكيكيه؟؟ وينهاا الي لما يجي يوم ميلادي تجييب لي كل مرره هديه
فرااري شكل وينهاا؟ وينهااا الي لما يجي يوم ميلادي تغني لي احلى الاغاني (بصرااخ)وينهااااااااااااااا وييييييييييييين رااااااااااااحت
انقهرت حنااان وقالت (بتكبر):لا تقعد يا حبيبي تسااال واايد انت تدري انهاا ماتت ليش تسااال شنو مثل بتي وبتقطع لك الكيكه؟؟ لا تحلم


فهد تم يطاالعهاا بعديين جااف جنبهاا وحده لابسه لبس رقيق ونااعم قاعده تقطع الكيكه وفيدهاا صندوق مكتوب عليه فراااري وقاااعده تغني برررقه لمااا شاافهاااا صررخ بصووت عااالي قاااال:شههههههههههههههد؟؟؟!!! لفت هاذي البنت وطاالعته وابتسمت وقالت:اي انا شهد وضحك فهد واستاانس تم يركض صوبهااا وهي بعد تمت تركض صوبه لمهاا وهي لمته والكل يصفق و ف نفس الوقت مستغرب وحنااان منقهرره من الحررره ومرييم تصييح من الفرررح لفرح زوجهااا ورفيجتهاا الروح بروح بس السالفه من ويين طلعت شهد؟؟؟







تااابعو الجزء الثاااالث والاخييير انشااللله عجبكم Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://A7laGirls.ahlamontada.biz
to0oty99




المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 18/01/2012

رواية قصيرة-رواية فهد وشهد-الجزء الثاني Empty
مُساهمةموضوع: وااااااااااااااو   رواية قصيرة-رواية فهد وشهد-الجزء الثاني Emptyالخميس يناير 19, 2012 6:30 pm

بصراااااااااه ونااااسه بس من وييين طلعت شهد اذكر انها ماتت
اهم شي تكملينه بليييييييييييييييييييييييييز والله انا اشتركت بس عشان كذاا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية قصيرة-رواية فهد وشهد-الجزء الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية قصيرة-رواية فهد وشهد-الجزء الاول
» رواية-لو يموت الشوق-الجزء الاول و الثاني
» رواية-لو على رقبتي-قصه حب عنيفه وجريئه بين ينوته وبويه-الجزء الثاني
» رواية-لو يموت الشوق-الجزء الواحد وعشرون و الثاني وعشرون والثالث وعشرون والرابع وعشرون
» رواية-ايامك عذاب-الجزء الاول

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ااحلا االبنااات-A7la Girls :: A7laGirls-العام-
انتقل الى: